أخرهم «الشرنوبي والطباخ».. نجوم انفصلوا في 2019

سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي
سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي

كتبت: أمنية أبوكيلة


شهد عام 2019 انفصال عدد كبير من أهل الوسط الفني، حيث أعلن عدد من الفنانين ارتباطهم وبعد شهور قليلة عادوا ليعلنوا انفصالهم ومنهم من أعلن الأسباب فيما فضل البعض الأخر الصمت.

 

من خلال هذا التقرير تكشف "بوابة أخبار اليوم" أبرز حالات انفصال الوسط الفني التي وقعت العام الحالي.

 

- محمد الشرنوبي وسارة الطباخ


انفصل المطرب الشاب محمد الشرنوبي عن مديرة أعماله سارة الطباخ، والتي كانت تتولي إنتاج أول ألبوماته الغنائية وإدارة أعماله، بعد أشهر قليلة من إعلان ارتباطهم، وكان سبب الانفصال هو عدم موافقة والده على تلك العلاقة، بسبب فارق السن بينمهما والذي وصل لـ15 عامًا.

 


 

 

- هنا شيحا وأحمد فلوكس 


تزوجت الفنانة هنا شيحا من النجم أحمد فلوكس، ولكن لم يستمر الزواج طويلا لتعلن "هنا" انفصالهما بعد 9 أشهر فقط، والتي أوضحت أن سبب الانفصال هو اختلاف في وجهات النظر، إلا أن علاقتهما طيبة وتجمعهم حالة صداقة حتى الآن.

 

 

- مروة ناجي والدكتور أحمد مجاهد


تزوجت المطربة مروة ناجي من الدكتور أحمد مجاهد ولكنهما انفصلا بعد حوالى 10 سنوات من الزواج، حيث كتبت "مروة " عبر "تويتر": "سامحوني لنشر هذا الخبر بعد انفصال لأكثر من عام ونصف، ولكن كما في الزواج من إشهار كان لابد عند الطلاق إيضا من الإشهار بعد مرور 7 أشهر على الطلاق بشكل رسمي، وذلك لإعلام الجميع بأنه اكتمل النصيب إلى ذلك.. الحمد لله علي كل شي".

 

 

- أحمد سعد وسمية الخشاب


أعلن أحمد سعد في شهر مارس الماضي انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب بعد زواجهما في عام 2017، حيث نشر "سعد"، عبر صفحته بـ"فيسبوك"، صورة له مع أبنائه، وعلق عليها، قائلاً: "أنا قررت الانفصال عن الفنانه سمية الخشاب.. أتمنى لها السعادة والتوفيق.. وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي أولادي".

 

 

- ساندي وحازم كتانة


فاجأت ساندي جمهورها بإعلان طلاقها من زوجها حازم كتانة من خلال إطلالتها في برنامج "قطعوا الرجالة"، إلا أن علاقتهما طيبة حتى الآن. 

 

  
 


ترشيحاتنا