عاجل

محافظ شمال سيناء يتابع الاستعدادات للعام الدراسي الجديد

شمال سيناء تستعد للعام الدراسي الجديد
شمال سيناء تستعد للعام الدراسي الجديد

عقد اللواء دكتور محمد شوشة محافظ شمال سيناء، اليوم الثلاثاء، اجتماعا بحضور المهندسة ليلى مرتجى وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، ومديري عموم الإدارات التعليمية، لمناقشة التحديات والصعوبات التي تواجه العملية التعليمية والعمل على إيجاد الحلول لها استعدادا للعام الدراسي الجديد 2020/2019.

 

وأكد المحافظ، على أهمية مراجعة الأثاثات بالمدارس وسرعة إجراء أعمال الصيانة اللازمة في المدارس سواء العاجلة أو الآجلة، وإجراء الترتيبات لاستلام الكتب من الوزارة.إحصائيات المعلمين والعاملين، والعمل على سرعة سد العجز بالمدارس في مختلف المواد الدراسية، وكذلك الانتهاء من المدارس الجاري العمل بها لدخولها الخدمة العام المقبل.

 

ولفتت ليلى مرتجى، إلى أنه سيتم تجهيز تقرير للعرض على المجلس التنفيذي للمحافظة بشأن استعدادات المديرية للعام الدراسي الجديد، إلى جانب إخطار الوزارة بالترتيبات الخاصة بالمدارس والمدرسين.

 

حضر الاجتماع، كل من حمزة رضوان مدير عام التعليم العام بالمديرية وممدوح الشربيني مدير عام التعليم الفني بالمديرية، ومحمد السيد مدير عام الشئون المالية والإدارية بالمديرية، وحنان المداح مدير عام الشئون التنفيذية.