وفد لجنتي الصحة والتعليم بمجلس النواب يزور مؤسسة الكبد المصري 

د.جمال شيحه
د.جمال شيحه

يستقبل رئيس مجلس إدارة مؤسسة الكبد المصري بالدقهلية وعضو مجلس النواب د.جمال شيحة، وفدا من لجنتي الصحة والتعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، الخميس 25 يوليو الجاري.

تأتي الزيارة للمشاركة في الاحتفال بمرور 8 أعوام على إنشاء مستشفى الكبد المصري بشربين، ومرور 22 عاما على إشهار جمعية رعاية الكبد بالدقهلية، بالإضافة إلى الاحتفال بتخريج أول دفعة من معهد التمريض.

قال رئيس مجلس إدارة المؤسسة د.جمال شيحة، إنه سيطلع أعضاء لجنتي الصحة والتعليم بمجلس النواب برئاسة د.محمد العماري رئيس لجنة الصحة، على أخر أعمال التطوير والتحديث الذي تم داخل جمعية رعاية مرضى الكبد، إضافة إلى المشاركة في تخريج أول دفعة من معهد التمريض .

أعرب د.جمال شيحة عن سعادته بما حققته جمعية رعاية مرضى الكبد من إنجازات غير مسبوقة بمحافظات ومدن وقرى مصر، متوجها بالتحية والتقدير، لقيادات مجلس النواب برئاسة د. علي عبد العال رئيس البرلمان على دعمهم لهذا الصرح الطبي الكبير.

توجه د.جمال شيحة بالتحية والتقدير لرئيس مجلس الوزراء د.مصطفى مدبولي، على دعمه لمؤسسات العمل الأهلي إضافة إلى رجال الأعمال وشركاء النجاح الذين يقدمون الدعم لهذا العمل الجليل، مؤكدا أن صورة مؤسسات العمل الأهلي تغيرت بفضل الرعاية الكبيرة التي يقدمها الرئيس عبد الفتاح السيسي، للقائمين على العمل التطوعي وتأكيده دائما على ضرورة مشاركة كل المصريين في تحقيق التنمية الشاملة داخل الدولة المصرية.