خاص| نادر حمدي يكشف سر عودة فريق «واما»

نادر حمدي
نادر حمدي

أعرب الفنان نادر حمدي، عن سعادته بتكريمه بجائزة أفضل موزع موسيقي، في حفل توزيع جوائز "الميما ميوزك أورد"، الذي أقيم مساء أمس بأحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وصرح نادر حمدي، لـ"بوابة أخبار اليوم"، بأنه يواصل التحضيرات النهائية لألبوم "واما" الجديد، المقرر طرحه في شهر أغسطس المقبل، مشيرا إلى أنه سيكون ألبوم مختلف من ناحية شكل الأغاني كلحن وتوزيع وكلمات، وسيتعاون الفريق مع عدد كبير من الملحنين والموزعين والشعراء منهم توما وأمين نبيل، ومن إنتاج شركة «نجوم ريكوردز».

وكشف نادر حمدي، عن سر عودة فريق "واما"، قائلاً: "يرجع ذلك السر بسبب منتجهم ومدير أعمالهم ياسر خليل، بعد ان وجد أن واما له نجاحات وينظرهم الجمهور بشغف".

يشار إلى أن فرقة «واما» مكونة من أحمد فهمي ومحمد نور ونادر حمدي وأحمد الشامي، وكان أول ظهور لهم في عام 2003، وقدموا عدداً من الألبومات الغنائية، وهي: «يا ليل» في 2003، و«يا غالي عليا» في 2005، و«رايحة جاية» في 2010، و«كان يا ما كان» 2015، كما قدموا عدداً من الأغاني المنفردة، منها: «زي ما بحلم، وكان نفسي، وحال الدنيا، ومصر الحبيبة، وسينا»، كما قدموا عدداً من الأعمال الغنائية لبعض الأفلام والمسلسلات، منها أغنية «مشوار طويل» لفيلم «تيتو»، الذي قام ببطولته الفنان أحمد السقا وحنان ترك.

 كما قدموا تتر مسلسل «باب الخلق»، للنجم الراحل محمود عبدالعزيز، والتي حملت اسم «اعمل عبيط»، وأيضاً تيتر مسلسل «الميزان» لغادة عادل، والتي حملت اسم «الدنيا ميزان».

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا