مفاجأة سارة من اتحاد اليد للاعبي منتخب الشباب بعد الفوز على فرنسا

منتخب شباب اليد
منتخب شباب اليد


أكد مصطفى شوقي، رئيس بعثة منتخب شباب اليد فى مونديال إسبانيا، إبلاغ الإداري بصرف 100 دولار لكل لاعب والجهاز الفنى عقب الفوز على فرنسا بنتيجة 37 /32 فى ختام الدور الأول حسب تعليمات مجلس إدارة الاتحاد.                                         

ويلتقى منتخب شباب كرة اليد مع نظيره الصربي في الثانية والنصف ظهر بعد غدٍ الأربعاء في إطار دور الـ16 ببطولة كأس العالم المقامة في إسبانيا.

ونجح منتخب مصر في التأهل إلى دور الـ16 كأول مجموعته بالفوز على فرنسا في ختام الدور الأول بنتيجة 37 / 32 وتحقيق العلامة الكاملة.

ونجح منتخب مصر فى الفوز على أستراليا فى افتتاح مشواره بالمونديال صباح الثلاثاء 44 / 17، قبل أن يهزم نيجيريا فى ثاني لقاءاته الأربعاء بنتيجة 47 / 30، إلا أنه حصل على راحة سلبية من المباريات الخميس قبل أن يهزم السويد 32 /22 أمس الجمعة ويحقق فوزًا مستحقًا على كوريا الجنوبية بنتيجة 38 / 36 السبت .

ويسعى الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة طارق محروس فى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه البطولة التي تعد من أبرز إعدادات الفراعنة لبطولة كأس العالم 2021 التي تستضيفها مصر من أجل تدعيم الصفوف بعناصر شابة قوية.

وتضم قائمة منتخب شباب اليد كلاً من اللاعبين عبد الرحمن طه وعبد الرحمن حميد وجلال خورشيد، وعبد العزيز إيهاب وشهاب عبد الله وحسن وليد وسيف الدرع، وأحمد هشام وأحمد راضى وحازم ممدوح ومحسن رمضان ومحمد الأزهرى، وعمر خالد وعمر سامى وخالد وليد وياسر محمد.