كلوب يكشف موعد عودة صلاح وماني إلى ليفربول

صلاح وماني
صلاح وماني

كشف المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، عن موعد انضمام لاعبيه الدوليين إلى معسكر الريدز من أجل الاستعداد لبداية الموسم الجديد.

وأوضح المدرب الألماني، أن هناك 4 لاعبين سيعودون في الأيام المقبلة وهم النجم المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو والحارس البرازيلي أليسون باكير، والسنغالي ساديو ماني.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة «ليفربول إيكو»: «نعرف أن ماني سيعود 5 أغسطس المقبل، نستطيع الاستعداد بشكل جيد لمباراة نوريتش في افتتاح البريميرليج».

وأضاف كلوب: «اللاعبون الذين عادوا إلى التدريبات يجب أن يكونوا لائقين بدنيًا، إنها فترة استراحة قصيرة لكن يجب علينا أن نعمل معًا».

وتابع كلوب: «من النادر أن تظهر بشكل جيد في المباراة الأولى بالموسم الجديد، لكن نحن نريد الحصول على نتائج إيجابية.. نحن نفقد ما يقرب من 8 لاعبين في تحضيراتنا الحالية بالولايات المتحدة، لكني لست قلقًا لأنني أعرف الوضع بشكل جيد».

وأردف «معسكر التدريب مهم بشكل كبير، لدينا 3 لاعبين سيعودون قريبًا وهم محمد صلاح وفيرمينو وأليسون باكير، يجب أن يكونوا على ما يرام، سنرى الحالة التي هم عليها، نتمنى أن يكون الثنائي نابي كيتا وشاكيري في حالة جيدة».