فيديو| الزمالك يخطف التعادل بهدف قاتل في الجونة

صورة من المباراة
صورة من المباراة

خطف نادي الزمالك التعادل من الجونة بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة لينتهي اللقاء بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الممتاز والتي ستنطلق في الثامنة مساء على ملعب «الجونة».

افتتح طارق حامد التسجيل للفريق الأبيض في الدقيقة 64، من تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء بعدما وصلت الكرة إلى طارق من تمريرة عرضية من الجانب الأيسر عن طريق محمد إبراهيم لتتهيأ أمام طارق حامد الذي سدد كرة على الطائر لتسكن شباك حارس الجونة الغرباوي.

وسجل أحمد ياسر ريان، هدف التعادل للجونة في الدقيقة 78، من انطلاقة من الشبراوي في الجهة اليمنى الذي مر بحركة رائعة من بهاء مجدي وأرسل عرضة وصلت إلى ريان أمام المرمى ليضعها بسهولة إلى داخل شباك الحارس عمر صلاح.

وبعد 10 دقائق، أضاف محمود الشبراوي الهدف الثاني للجونة من هجمة مرتدة بعدما انطلق بالكرة في الجهة اليمنى واخترق الدفاع الأبيض وسدد كرة صاروخية أخطأها الحارس عمر صلاح لترتطم في يديه وتدخل الشباك.

وقبل نهاية المباراة بثواني قليلة، سجل محمود عبدالعزيز هدف التعادل من ركلة ركنية من الجهة اليمنى أرسلت إلى منطقة الجزاء ارتقى لها زيزو فوق الجميع ووضع الكرة إلى داخل الشباك.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الزمالك إلى 69 نقطة، ليعقد مهتمه في التتويج بقلب الدوري الممتاز الذي اقترب من الأهلي الذي يحتاج إلى الفوز على المقاولون العرب ليفوز بلقب الدوري بشكل رسمي.


ترشيحاتنا