«الهضبة أم الأسطورة».. من يحسم صراع عرش «تريند اليوتيوب»؟

عمرو دياب - محمد رمضان وسعد لمجر
عمرو دياب - محمد رمضان وسعد لمجر

شهدت قائمة الفيديوهات الأكثر تداولا عبر موقع "يوتيوب"، صراعًا شرسًا بين الهضبة عمرو ياب بعد طرح أغنية "بحبه"، وكليب "إنساي" الذي يجمع كلا من النجمين محمد رمضان وسعد لمجرد.

وواصل كليب "إنساي" تصدره لقائمة "تريند اليوتيوب" منذ طرحه، وتحقيقه نجاحا كبيرا، بتجاوزه 20 مليون مشاهدة، حيث حقق 20.108.193 مشاهدة حتى الآن.

أغنية "إنساي"، من كلمات وألحان سعد لمجرد، ويغني "سعد" باللهجة المغربية، فيما يغني "رمضان" باللهجة المصرية، ومن إخراج حسام الحسيني، وتم طرحها عبر قناة محمد رمضان عبر «يوتيوب».

 

وينافس الهضبة عمرو دياب على صدارة "اليوتيوب" بعد أن طرح أغنية "بحبه" وهي أولى أغاني ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "أنا غير"، استعدادًا لطرحه في الأسواق خلال الفترة المقبلة، رافعا شعار «الصيف مابيبدأش من غير عمرو دياب»، من إنتاج «ناي».

«بحبه».. كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أسامة الهندي، ويقول مطلع الأغنية: «بحبه .. في دلعة وتُقله .. بحبه في قلّة عقلُه.. بحبه في غيرته عليا ولما بيتهيألُه».

وكان عمرو دياب قد أسدل الستار، الأربعاء الماضي، عن بوستر ألبومه الجديد بعدسة المصور كريم نور والذي يتعاون مع الهضبة منذ سنوات عديدة، وكان أول تعاون بينهما عام 2007 في بوستر ألبوم "الليلادي" والذي ظهر فيه عمرو دياب بنصف جسد عاري لأول مرة وهو ما أثار ضجة كبيرة لجرأة غلاف الألبوم وقتها.

وبالنظر لغلاف الألبوم الجديد «أنا غير» ستكتشف أن عمرو دياب ولأول مرة يظهر بملابس كلاسيكية في غلاف ألبوم صيفي له، حيث ظهر على أغلفة ألبوماته الصيفية السابقة بملابس كاجوال وصيفية، وهو ما ذكر الجمهور هذه المرة بغلاف ألبوم «نور العين» والذي ظهر فيه مرتديا بليزر وقميص على الطراز الإسباني.

 

 


ترشيحاتنا