الهضبة ولوبيز وياني.. «الساحل» ينتظر كبار النجوم بعد انتهاء «الكان»

عمرو دياب وجينيفر لوبيز وياني
عمرو دياب وجينيفر لوبيز وياني

تنتظر مدينة الساحل الشمالي، كبار نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، لإحياء حفلاتهم الصيفية بالقرى السياحية، وذلك عقب انتهاء بطولة أمم إفريقيا 2019.

 

وفضل النجوم تأجيل حفلاتهم التي يحيونها كل عام إلى بعد نهاية «الكان» والتي انتهت فعالياتها بتتويج المنتخب الجزائري بالبطولة للمرة الثانية في تاريخه على حساب السنغال بهدف نظيف أحرزه بغداد بونجاح مهاجم محاربي الصحراء، بسبب انشغال الجمهور بمتابعة مباريات البطولة.
 

 النجمة العالمية جينيفر لوبيز

تحيي النجمة العالمية جينيفر لوبيز، حفلاً في 8 أغسطس في الساحل الشمالي المصري، وتم تقسيم التذاكر إلى 3 فئات، الأولى للواقفين فقط، وسعرها 1350 جنيها، والثانية في الدائرة الذهبية، ويصل سعرها لـ2000 جنيها، والثالثة والأخيرة وهي منطقة VIP وسعرها 3500 جنيها.

 

 الموسيقار العالمي ياني

يُحيي الموسيقار العالمي ياني حفلًا جديدًا في مصر، يوم 26 يوليو المقبل، في ماونتن فيو الساحل الشمالي، وتقسم أسعار تذاكر الحفل على النحو الآتي: "التذكرة البرونزية: بـ720 جنيهًا، التذكرة السيلفر بـ1080 جنيهًا، التذكرة الذهبية بـ1800 جنيه، التذكرة البلاتينيوم بـ2250 جنيهًا، التذكرة الـVIP بـ3150 جنيهًا".

وسيقدم ياني مقطوعاته الموسيقية القديمة والحديثة، ومن أشهر مؤلفاته: "Thirst for Life، وOur Days، وCan’t Wait، وWhat You Get".

عمرو دياب وتامر حسني ومحمد حماقي

أعلن المنتج وليد منصور، عن اتفاقه مع كل من النجم عمرو دياب والنجم تامر حسني والنجم محمد حماقي وآخرين، لإحياء موسم حفلات الساحل الشمالي خلال شهري أغسطس وسبتمبر.

 رامي صبري

يتواجد رامي صبري هذا العام بحفل جماهيري في الساحل الشمالي، تزامنا مع طرح ألبومه الغنائي الجديد والذي سيحتفل به وسط جمهوره.


ترشيحاتنا