إنشاء مستشفى جامعي بالعاشر من رمضان بتكلفة ٥٠٠ مليون جنيه

انشاء مستشفي جامعي بالعاشر من رمضان بتكلفة ٥٠٠مليون جنية 
انشاء مستشفي جامعي بالعاشر من رمضان بتكلفة ٥٠٠مليون جنية 

بدأت جامعة الزقازيق في إنشاء مستشفي العاشر من رمضان الجامعي علي مساحة ٢٢ ألف و٦٥٥ متر مربع بتكلفة قدرها 500 مليون جنيه؛ للارتقاء بمنظومة الصحة وتخفيف العبء علي مستشفيات جامعة الزقازيق والمستشفيات المركزية.

وقام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، يرافقة الدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق، بتفقد سير أعمال إنشاء مستشفى العاشر من رمضان الجامعي.

واستمعا لشرح تفصيلي من ممثلي الشركة المنوط بها تنفيذ الأعمال للإطمئنان على سير العمل ولمتابعة الإلتزام بالجدول الزمني المحدد، وطالبا ببذل المزيد من الجهد لسرعة الإنتهاء ودخول مشروع إنشاء المستشفى الخدمة الفعلية ليساهم في الإرتقاء بالمنظومة الصحية ويقدم خدمة صحية وعلاجية للمواطنين.

وصرح الدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق، بأن مستشفى العاشر من رمضان الجامعي  يستوعب 200 سرير ويتكون من دور أرضي و 5 طوابق، ويضم كافة الأقسام الطبية من "غسيل كلوي – معامل – عيادات خارجية – علاج طبيعي – مناظير الجهاز الهضمي – المناظير الجراحية – الولادة الطبيعية – الرعاية المركزة للأطفال "، بالإضافة إلى قسم إقامة للمرضى وسكن للأطباء والتمريض، كما يضم المستشفى مبنى تعليمي يتكون من مدرج يستوعب 150 طالب وقاعة مؤتمرات وعدد 2 غرفة فصل دراسي بخلاف المسجد، وأن المشروع انطلق أول يناير من العام الحالي وينتهي العمل به  في أول يوليو من العام القادم.


ترشيحاتنا