رئيس الكاف: مصر بقيادة الرئيس السيسي قدمت نموذجا رائعا في تنظيم أمم أفريقيا

أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي
أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي

جدد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" شكره للدولة المصرية على النجاح الباهر في تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال أحمد أحمد – خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس- إن النسخة الـ 32 من بطولة كأس الأمم الإفريقية كان يدور حولها الكثير من الشكوك، والآن أجدد شكري للرئيس عبد الفتاح السيسي على التزامه بوعده في استضافة البطولة.

وكان أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، وجه الشكر إلى الدولة المصرية بعد التنظيم الرائع لبطولة كأس الأمم الأفريقية، في الجمعية العمومية لـ"الكاف" صباح اليوم.

وقال أحمد أحمد، في الكلمة التى ألقاها على هامش اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، "مصر حققت نجاحاً باهراً في تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية، أشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على هذا التنظيم، وأيضا زميلي هاني أبوريدة الذي قدم عملا كبيرا دون نسيان كل القائمين على هذه البطولة".

وأضاف رئيس "الكاف"، "الجميع شاهد العمل الكبير والرائع الذي قامت به اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، خاصة الملاعب التي نالت إشادة كبيرة من جانب لاعبي المنتخبات المشاركة".

وتابع: "اللجنة التنفيذية عقدت 3 اجتماعات خلال البطولة بجانب الجمعية العمومية، وهناك أمر هام يجب أن أؤكد عليه وهو أن هناك تحدي أحاول أن أواجهه في الفترة المقبلة وهو تعزيز الهياكل في كل مناطق الكاف، ولابد أن نقوم بأعمال لا مركزية في تلك المناطق ليكون لها دور يعمل بفعالية أكبر".