في أول ليالي «الملك لير» بجدة .. الفخراني: رد فعل الجمهور يعطيني أملًا كبيرًا

يحيى الفخراني
يحيى الفخراني

أشاد النجم د.يحيي الفخراني بالجمهور السعودي وتفاعله الكبير والمميز في أول ليال عرض مسرحيته " الملك لير " على المسرح العربي بجدة.

 

وأكد أن ذلك يعكس حجم الرغبة والاستجابة للتطور الكبير بالمملكة، وتابع الفخراني خلال الكلمة التي القاها في ختام العرض علي خشبة المسرح العربي بمنطقة أبحر.

 

وتابع الفخراني قائلا: "تحدثت خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل ايام ولكن ما أقوله الان لم اكن أستطيع قوله قبل ان المس ما لمسته خلال هذا العرض، وإن شاء الله عما قريب لا يكون المتلقي فقط هو" اللي بنفس الذكاء ده والإحساس ده "، ولكن يكون هناك أيضا المبدع السعودي.

 

من جهة أخرى وجه السفير د.حازم رمضان قنصل مصر العام في جدة، الشكر الي فريق عمل كايرو شو المسؤول عن عروض الملك لير في موسم جدة.

 

يذكر أن، مسرحية "الملك لير "رائعة شكسبير الخالدة اخراج تامر كرم و ترجمة د. فاطمة موسى ، ويشارك الدكتور يحي الفخراني البطولة نخبة من كبار النجوم منهم رانيا فريد شوقي و أحمد فؤاد سليم و ريهام عبدالغفور واحمد عزمي وأيمن الشيوي ونضال الشافعي وناصر سيف وهبة مجدي وحمادة شوشة ، والموسيقي التصويرية للموسيقار مصطفي الحلواني وتصميم الأزياء للدكتورة نيفين رأفت.


ترشيحاتنا