وزير الرياضة يلتقي مسؤولي إحدى الشركات الراعية لأمم إفريقيا لتطوير التعاون

صورة تذكارية للقاء
صورة تذكارية للقاء

التقى، عصر اليوم، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بممثلي إحدى الشركات الراعية لأمم إفريقيا، لبحث سبل تطوير التعاون بين وزارة الشباب والرياضة والشركة.

 

وأعرب صبحى عن سعادته بوجود علاقات مدروسة ورؤي متبادلة بين الوزارة والشركة، بجانب التنسيق والتعاون القائم فيما بينهما، مشيرا إلى دور الشركة فى خروج تنظيم مصر لبطولة الأمم الافريقية المقامة خلال الفترة من ٢١ يونيو حتى ١٩ يوليو الجارى بشكل متميز أبهر العالم وأكد جدارة مصر وقدرتها على تنظيم بطولة من أقوى البطولات الرياضية.

 

وأشاد  المدير العام الإقليمي لشمال أفريقيا بالشركة بالتنظيم الرائع لبطولة الأمم الأفريقية 2019، بداية من عمليات استخراج بطاقة المشجع الإلكترونية وتأمين دخول الجماهير والتنظيم المميز ، إضافة الي حفل الافتتاح والتنسيق بين كل الجهات المعنية.

 

كما تطرق الاجتماع الي التوسع خلال الفترة المقبلة في التعاون وتنفيذ المشروعات المختلفة بالتعاون بين الوزارة والشركة، من اجل العمل علي الوصول الي قطاع اكبر من الشعب المصري بمختلف اطيافه، وتحقيق اكبر استفادة ممكنة للشعب المصري وتقديم الخدمات المختلفة لهم.

 

حضر اللقاء اسماعيل الفار وكيل الوزارة رئيس الادارة المركزية للتنمية الرياضية، سونيا دنيا مدير عام الادارة العامة للقاعدة الشعبية، يسرية رجب مدير عام الادارة العامة للمشروعات بوزارة الشباب والرياضة، احمد رضا المنسق العام للشركة بمصر، ومامادو نائب رئيس الشركة لادارة الاثر الاجتماعي.
 


ترشيحاتنا