دراجي: كان لابد أن تنظم البطولة في مصر حتى تخرج بهذا الشكل الرائع

حفيظ دراجي
حفيظ دراجي

أشاد الإعلامي الجزائري، حفيظ دراجي، بالتنظيم المصري لبطولة أمم إفريقيا 2019 والتي تحتضنها أرض الكنانة ومن المقرر أن تنتهي يوم الجمعة المقبل بمواجهة الجزائر والسنغال في المباراة النهائية.

 

وفي تصريحات للموقع الرسمي للبطولة تحدث دراجي عن تنظيم البطولة بمثر حيث قال "هناك اختلاف ما بين هذه النسخة والنسخ السابقة من البطولة الإفريقية وفي ظل مشاركة 24 فريق في الكان لأول مرة كان لا بد أن تنظمها مصر كي تظهر البطولة بهذا الشكل وهذه الصورة وعلى الرغم من خروج منتخب مصر إلا أن الجمهور ظل متواجد ومهتم بالبطولة مما حافظ على مستواها".

 

وعن جملته الشهيرة أثناء افتتاح التعليق على مباراة الجزائر وكينيا " بدأ بتشكيل كينيا الفريق الضيف لأننا نلعب على أرضنا هناك في القاهرة" قال دراجي " أقسم بالله أن الجملة خرجت من داخلي بشكل تلقائي، عندما رأيت أكثر من 3000 مناصر في مقابل جمهور كيني بالمئات شعرت أنه من الطبيعي أن نقول أننا في بلدنا, الجملة خرجت من قلبي بتلقائية ومن دون تفكير".

 

وعن ذكرياته في مصر قال دراجي "أول زيارة لي في مصر كانت بدورة الألعاب الإفريقية 1991 وكنت وقتها قد أمضيت عامين فقط في العمل الإعلامي ثم توالت زيارتي لمصر مع الفرق الجزائرية والمنتخبات أو من دونهم حتى جاءت زيارتي اليوم بعد 30 عامًا في العمل الإعلامي".

 

ويستعد المنتخب الجزائري لمواجهة نظيره السنغالي يوم الجمعة القادمة على الملعب الرئيسي بستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت العاصمة المصرية في المباراة النهائية من كأس الأمم الإفريقية.

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا