بروتوكول تعاون بين محافظة الدقهلية وإحدى الشركات الرقمية

بروتوكول تعاون بين محافظة الدقهلية و ايجي جيت
بروتوكول تعاون بين محافظة الدقهلية و ايجي جيت

وقع الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية بعد ظهر اليوم بروتوكول تعاون مع شركة بوابة مصر للعالم الرقمية "EG -GATE" بحضور الدكتورة ميناس ابراهيم العضو المنتدب للشركة. 

 

وأكد المحافظ على أن  الدقهلية عريقة وكبيرة وتمتلك موارد سياحية متنوعة فرعونية واسلامية وقبطية وعلينا الترويج والتسويق لها لتحظى بموقعها المناسب، وأوضح أن بروتوكول التعاون مع ايجي جيت يفتح المجال لخلق فرص عمل للشباب مهما كانت مؤهلاتهم الدراسية. 

 

وأضاف شاروبيم  أنه لدينا مراكز طبية عريقة يأتي إليها الأشقاء من العالم العربي لتلقي العلاج بين اشقائهم، ومناطق صناعية متعددة وسيتم اقامة منطقتين بالسنبلاوين وميت غمر. 

 

وأشار إلى المنصورة الجديدة وجمصه بهم مشاريع كبيرة تخدم كل الشباب وتوفر فرص عمل كثيرة، وأوضح أنه تم البدء في طريق جمصه الذي يربطها بالمنصورة الجديدة ويمثل وسيلة نقل سهلة وسريعة. 

 

ومن جانبها أعربت الدكتورة ميناس ابراهيم العضو المنتدب للشركة عن سعادتها بوجودها في الدقهلية وشكرها لمحافظ الدقهلية على حسن الاستقبال واستعرضت أهداف وآليات ومميزات العمل بالبوابة الرقمية "EG-GATE" والتي تشمل ترويج الأنشطة السياحية والصناعية والطبية والزراعية وغيرها على مستوى العالم .

 

تجدر الإشارة إلى أن الشركة إحدى شركات صندوق تحيا مصر والتي تقوم بالتسويق في التجارة الإلكترونية وهي تمثل بوابة مصر للاقتصاد الرقمي وتخلق شبكة أعمال إلكترونية دولية وتعمل على تنفيذ وإدارة منصات رسمية للتسويق والتجارة والحجوزات الإلكترونية. 

 

كما تهدف إلى دمج القطاع الغير رسمي في المنظومة الاقتصادية للدولة وتوفير برامج تدريبية متطورة لتوفير فرص عمل غير تقليدية للشباب وتخلق مجالات عمل جديدة غير مألوفة ومستحدثة. 

 

شهد توقيع بروتوكول التعاون المهندس مختار الخولي السكرتير العام للمحافظة وسعد الفرماوي السكرتير العام المساعد والدكتور محمد عطية نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب والتعليم والدكتور جمال شيحة رئيس مجلس إدارة مستشفى الكبد المصري وعضو مجلس النواب والكاتب الصحفي حازم نصر مدير مكتب أخبار اليوم بالدقهلية والدكتورة هدى بلاط مدير عام التنمية البشرية بالمحافظة.