مطار القاهرة يستعد لاستقبال المشجعي الجزائر والسنغال لحضور نهائي كأس أفريقيا  

نهائي كأس أفريقيا  
نهائي كأس أفريقيا  

انتهى مطار القاهرة الدولي من استعداداته لاستقبال الجسر الجوي الجزائري الذي تسيره سلطات الطيران الجزائرية والقوات المسلحة الجزائرية لمشجعيها لحضور نهائي كأس أفريقيا المقرر اقامته الجمعة القادم باستاد القاهرة الدولي. 

وقالت مصادر بمطار القاهرة الجوي إن السلطات الجزائرية ستنقل المشجعين الجزائريين بواسطة 28 طائرة مدنية وعسكرية.

وتابعت المصادر أن الطائرات الجزائرية ستحمل حوالي 5000 من مشجعي المنتخب الجزائري يحضرون مباراة نهائي كأس الأمم الأفريقية أمام منتخب السنغال المقرر لها يوم الجمعة المقبل.

وأكدت أن مطار القاهرة مستعد تماما لاستقبال المشجعين الجزائريين والسنغالين مع وجود تعليمات واضحة بتسيير وسرعة إنهاء الإجراءات للمشجعين.ووجه وزير الطيران المدنى برفع درجة الإستعداد القصوى بمطار القاهرة الدولى لإستقبال طائرات مشجعي منتخبى الجزائر والسنغال لحضور نهائي البطولة الإفريقية مصر 2019  بإستاد القاهرة الدولى يوم الجمعة المقبل .


وطالب وزير الطيران  من جميع العاملين فى مختلف مواقع العمل  بمطار القاهرة الدولى والشركة الوطنية مصر للطيران  بتقديم أقصى ما لديهم من جهد لخدمة أشقائنا الأفارقة وختام هذا الحدث الرياضى الكبير بالصورة التى تليق بمكانة مصر امام العالم  .

كان منتخب الجزائر قد وصل إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية بعد الفوز على منتخب نيجيريا بهدفين لهدف واحد ليقابل منتخب السنغال الذي تغلب على منتخب تونس بهدف للاشيء في المباراة النهائية للبطولة.