«الكاش كول وضيق المساحة».. أهم ملاحظات المواطنين على شارع ٣٠٦ بطنطا

شارع ٣٠٦ بطنطا 
شارع ٣٠٦ بطنطا 

بالرغم من حالة الفرحة الشديدة التي يعيشها المواطنون في مدينة طنطا عقب افتتاح شارع ٣٠٦ في كورنيش طنطا والذي يعد متنفس حضاري جديد ووسيلة للترفيه عن المواطنين في المحافظة وأيضا وسيلة جديدة للشباب لإقامة المشروعات الناجحة والقضاء على البطالة.

إلا أن هناك بعض المشاكل التي تعوق هذه الفرحة وبعض الملاحظات التي أبداها المواطنون من خلال زيارتهم للمكان في أول أيام الافتتاح وأهم تلك الملاحظات التي كانت مشتركة بين عدد كبير هو أعراضهم علي خدمة الكاش كول والتي تلزم جميع زوار المكان ممن يريدون شراء المنتجات الذهاب أولا إلى أحد البارتشينات وشحن رصيد عبر الموبايل والحصول علي كلمة سر يتم استخدامها بعد ذلك في شراء المنتجات.

وقال المواطنين إن هذه الخدمة تلزمهم في الوقوف في طوابير طويلة ولمدة طويلة من اجل شحن الرصيد لشراء المنتجات كما ان هناك بارتشن واحد فقط يقدم الخدمة مما يجعل من عملية الفسحة في الشارع أمر صعب بسبب عناء الطوابير التي أيضا هم ملزمون بالوقوف بها مرة اخري لاسترداد النقود من الرصيد المتبقي بعد الشحن بعد شراء المنتجات.

كما اشتكى المواطنين من ضيق مساحة المكان حيث أن الاستراحات والمقاعد المتاحة لهم للجلوس عليها وتناول الأطعمة والشراب قليلة بالنسبة الأعداد الكبيرة المتواجدة في الشارع بالإضافة إلى استغراق إعداد الأطعمة لهم لوقت طويل.