الإدارة التعليمية بنجع حمادي تكرم طالب حصل 100% في الثانوية العامة بمنزله

الإدارة التعليمية بنجع حمادي تكرم طالب حصل 100% في الثانوية العامة بمنزله
الإدارة التعليمية بنجع حمادي تكرم طالب حصل 100% في الثانوية العامة بمنزله

كرم المهندس خالد محمد فرغل مدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادي شمال قنا، وأبو الوفاء عبد السلام محمد وكيل الإدارة، يرافقهما محمد فتحي المرواني رئيس قسم العلاقات العامة بالإدارة، اليوم الاثنين، كيرلس أنور جرجس عبد النور الطالب، لحصوله على الدرجة النهائية 410 علمي علوم بنسبة 100%، ولم يتم تكريمه وإدراجه ضمن الأوائل من قبل وزارة التربية والتعليم لكونه من الطلاب الذين أدوا الامتحان علي مدار عامين.

 

وقدمت قيادات الإدارة التعليمية التهنئة للطالب  كيرلس أنور وأسرته الذين أبدوا بالغ سعادتهم بزيارة قيادات الإدارة التعليمية بنجع حمادي الذين قدموا للتهنئة بنجاح ابنهم وتفوقه.

 

وأعرب المهندس خالد فرغل، سعادته وفخره بنجاح كيرلس وتفوقه وحصوله علي الدرجات النهائية في الثانوية العامة لهذا العام مؤكدًا علي أنه فخرًا لمركز نجع حمادي ومحافظة قنا بل والصعيد عامة وتمني له التوفيق ودوام النجاح الباهر.

 

وقدم مدير ووكيل الإدارة، شهادات التقدير المقدمة من الإدارة التعليمية وإدارة العلاقات العامة، مؤكدين علي أن هذا التكريم مبدئيًا وسيليه تكريمًا أخر من خلال احتفالية كبري ستقيمها الإدارة للاحتفاء بالأوائل خلال شهر أغسطس المقبل.

 

ومن جهته، أكد كيرلس، أنه عاني كثيرًا للحصول علي هذا النجاح بتفوق خاصة مع مرض والده الذي استمر فترة طويلة انتهي بوفاته مطالبًا وزير التربية والتعليم واللواء محافظ قنا بضرورة تكريمه وإدراجه ضمن الأوائل ومساعدته في الحصول علي منحة دراسية تمكنه من استكمال دراسته نظرًا لظروفه الاقتصادية المتواضعة التي لم تمنعه من النجاح بتفوق في الثانوية العامة.