يا فرحة ما تمت.. الموت يخطف طالبًا من فرحة مجموع الـ98% بالثانوية

رحيل أحد أوائل المحافظة في الثانوية في حادث سيارة بأسيوط 
رحيل أحد أوائل المحافظة في الثانوية في حادث سيارة بأسيوط 

تعالت أمس الأحد الزغاريد والأفراح بين جنبات منزله عقب إعلان نتيجة الثانوية العامة وحصول "أحمد" على 98% وتلقت الأسرة التبريكات والتهاني من كل حدب وصوب إلا أن ذلك انقلب رأساً على عقب وتبدلت الأحوال اليوم الاثنين إلى أحزان وتعالت الصرخات واتشح الجميع بالسواد بعدما لقي طالب الثانوية العامة مصرعه في حادث تصادم سيارتين ميكروباص ومركبة توك توك بالقرب من مدخل كوبري منقباد بأسيوط.


كان اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط قد تلقى إخطارًا من غرفة عمليات المحافظة يفيد بتصادم سيارتين ميكروباص وتوك توك أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 9 آخرين بسبب السرعة الزائدة.


وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف والحماية المدنية وإدارة المرور وقوة شرطية إلى موقع الحادث حيث تبين وقوع التصادم بين سيارتين ميكروباص رقم ٣١٩٧ ي ط ا  ، ٢٤٩٧ ى ي ج ، ومركبة "توك توك".


وقد تم نقل المصابين (أحمد أبو الوفا صلاح ـ 20سنة ـ القوصية ، ومحيى الدين ابوحسيبة صلاح ـ 53سنة ، ومحمود اسامه نعيم عبد الحميد ـ 20 سنه ـ غيبوبة تامة ، ومحمد يوسف احمد محمود ـ 45سنه ـ الحبالصة ، ورفيع  محمد.سيد كامل ـ 19 سنه ، وأحمد فرغلي محمد ـ 18 سنة ، ومحمد احمد فرغلي ـ 18سنه) إلى مستشفى أسيوط الجامعي ؛ إلا أن المصاب الأول وهو طالب الثانوية العامة الثانوية الذي حصل بالأمس على مجموع 98% لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله إلى المستشفى.


كما تم نقل جثماني (راتب عبد الفهيم فهمي ـ 55 سنه ـ القوصية ، وصلاح عبد الرحمن أحمد ـ 73سنة ـ بني عدي بمنفلوط) إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام.


وتم الدفع بأوناش المرور لتسير الحركة المرورية، وقد تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة.


 


ترشيحاتنا