برلمانيو ليبيا يلتقطون صورًا تذكرية قبل إعلان مخرجات لقاء القاهرة

وفد البرلمان الليبي
وفد البرلمان الليبي

التقط الوفد البرلماني الليبي عددًا من الصور التذكارية المجمعة، وذلك تعبيرًا عن نجاح الاجتماع المنعقد في القاهرة، لتقريب وجهات النظر، وتوحيد الرؤى حول سبل الحلول السياسية للأزمة الليبية.

ونظمت اللجنة الوطنية المصرية المعنية بمناقشة الأزمة الليبية اجتماعا لعدد كبير من نواب البرلمان الليبي الذين جاءوا من كافة الأرجاء الليبية غربا وشرقا وجنوبا، لتوحيد الرأي حول حل الأزمة الليبية.

ويعقد أعضاء مجلس النواب الليبي، بعد قليل، مؤتمرا صحفيا في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، للحديث عن مخرجات اجتماعهم مع نظرئهم من أعضاء مجلس النواب المصري بشأن توحيد الرؤى حول الأزمة الليبية.
مبروك خطاب

والتقى الوفد البرلماني الليبي خلال زيارته التي استمرت ٣ ايام في القاهرة بعدد من المسؤولين المصريين حيث توجهوا في يومهم الأول السبت الماضي إلى مجلس النواب المصري، ثم الجامعة العربية في اليوم الثاني، وذلك خلال مشاركتهم في الاجتماع الذي ترعاه اللجنة الوطنية المعنية بليبيا في إطار الجهود المصرية، لتوحيد رؤي النواب الليبين تجاه حل سياسي يقوده البرلمان الليبى.

ووصل أعضاء مجلس النواب الليبي المشاركون في الاجتماع أمس الجمعة، القاهرة ، والذين يمثلون كافة التيارات السياسية داخل ليبيا ويمثلون جغرافياً الشرق والجنوب والغرب الليبي.