إجازة الصيف| 7عروض على مسارح القاهرة والإسكندرية اليوم

 مسرحية "أوبرا بنت عربي"
مسرحية "أوبرا بنت عربي"

 

يواصل البيت الفني للمسرح، عروضه المسرحية، خلال إجازة الصيف، حيث تشهد بعض مسارح القاهرة والإسكندرية، اليوم الأحد ١٤ يوليو، عددا من العروض المختلفة.

يشهد مسرح السلام بشارع القصر العيني عرض مسرحية "أوبرا بنت عربي" في الساعة التاسعة مساء.

العرض عبارة عن مسرحية غنائية تمثيلية تقدم دراما في شكل أسطوري عن كل المختلفين وذوي القدرات والهمم وكل غريبي الأطوار وأصحاب الاختلافات في الشكل، وذلك بمشاركة أكثر من 45 فنان ونجوم السيرك القومي ومشاركة الحيوانات الحية أيضا، بالإضافة إلى أداء صوتي مميز لسيدة المسرح العربي الفنانة الكبيرة سميحة أيوب.

يذكر أن، "أوبرا بنت عربي" من بطولة علاء قوقة، ماهر محمود، نهاد عبد الفتاح، محمد السعداوي، هاني عبد الحي، ياسمين فرج، شريف غانم عمر فرحان، أداء صوتي للراوي الفنانة الكبيرة سميحة أيوب، بمشاركة العديد من الشباب والراقصين، ومن تأليف ياسمين فرج، إخراج هشام علي، وأسعار التذاكر ٣٠،٥٠،٧٥ جنيه
 
ويشهد مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية عرض "أبو كبسولة"، في الساعة التاسعة مساء، وهو من بطولة مصطفى أبو سريع، وصفاء جلال، وحسن عبدالفتاح، وعمرو عبدالعزيز، وإسلام عبد الشفيع، وتأليف محمد الصواف، وإخراج محمد مرسي، وأسعار التذاكر ٢٥، ٥٠، ٧٥، ١٠٠ جنيه.


يعرض على المسرح العائم الصغير بالمنيل "بيت الأشباح"، في الساعة السابعة مساء، ومن تأليف و إخراج محمود جمال حديني، ومن بطولة خريجي الدفعة الأولى لورشة "ابدأ حلمك"، وأسعار التذاكر:٣٠،٥٠ جنيه والدخول مجانا لذوي الاحتياجات الخاصة.

وعلى مسرح الطليعة بالعتبة في قاعة زكي طليمات تعرض مسرحية "شباك مكسور"، في الساعة الثامنة والنصف مساء، وهي من تأليف رشا عبد المنعم، وإخراج شادي الدالي، وبطولة أحمد مختار، ونادية شكري، ومجدي عبيد، وعلي كمالو، وسعر التذكرة  ٣٠ جنيه.

وتشهد قاعة صلاح عبد الصبور بمسرح الطليعة عرض "نوح الحمام" في الساعة السابعة مساء، وهو بطولة سوسن ربيع، وياسر عزت، ونشوى حسن، وأحمد مجدي، ومن تأليف وإخراج أكرم مصطفى، وسعر التذكرة ٢٠ جنيه.

ويعرض للأطفال، على مسرح القاهرة للعرائس "محطة مصر"، في الساعة السادسة والنصف مساء، وهو من تأليف محمد زناتي وإخراج رضا حسنين، وأسعار التذاكر ٢٥، ٣٥ جنيه.

ويعرض على مسرح ميامي بشارع طلعت حرب بوسط البلد "زهرة اللوتس" في الساعة السابعة والنصف مساء وهو من تأليف طارق مرسي وإخراج محمد حجاج، وسعر التذكرة ٣٠ جنيه.