أمم إفريقيا 2019| إجراءات استثنائية من «تذكرتي» لجماهير الجزائر

جماهير الجزائر في مصر
جماهير الجزائر في مصر

رحبت شركة تذكرتي «tazkarti» بجميع الأشقاء الجزائريين القادمين إلى مصر، لتشجيع منتخب بلادهم «المحاربين» في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالقاهرة، معربة عن تمنيها له بمزيد من الانتصارات والفوز بالأميرة السمراء.

 

وقالت الشركة في بيان لها، الخميس: «إذ تتمنى تذكرتي إقامة سعيدة لجميع الأشقاء الجزائريين والضيوف الأجانب، فإنها تلفت النظر إلى مجموعة القواعد المنظمة للبطولة».

 

وتتضمن مجموعة القواعد:

 

أولا: تنص القواعد المنظمة للبطولة على ضرورة استخراج كل مشجع لبطاقة المشجع أو  Fan ID  وعليه حملها بصورة ظاهرة طوال تواجده في أيام البطولة بالقاهرة أو المدن الأخرى التي تقام فيها المباريات.

 

ثانيا: يوجد منفذ لشركة تذكرتي بمطار القاهرة حيث يمكن للأشقاء الجزائريين بسهولة استخراج  Fan ID  والحصول على تذاكر المباريات.

 

ثالثا: تسهيلا على الأخوة الجزائريين وحدهم، يمكنهم لضيق الوقت ولخروج عدد من المشجعين من نطاق المطار، حضور المباريات بجواز السفر وتذكرة المباراة.

 

رابعا: إذ تتمنى  شركة  تذكرتي وشركات الأمن التابعة لها للمنتخب الجزائري مجددا تحقيق الانتصارات والفوز بالبطولة فإنها تعد أيضا باستمرار التنظيم المبهر لمباريات البطولة والشكل الحضاري لجميع المباريات مع حسم كامل في مواجهة أي خروج عن الروح الرياضة.

 

ويلتقي اليوم منتخب كوت ديفوار مع نظيره الجزائري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد السويس الجديد ضمن مباريات دور الـ 8 من كأس الأمم الإفريقية مصر 2019.