محافظ قنا يُشدد على الالتزام بالتعريفة الجديدة وإلزام السائقين بتشغيل عداد التاكسي

محافظ قنا يُشدد على الالتزام بالتعريفة الجديدة
محافظ قنا يُشدد على الالتزام بالتعريفة الجديدة

 

واصل عبد الحميد الهجان محافظ قنا، لليوم الثاني، جولاته الميدانية بمواقف سيارات الأجرة  للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة حيث تفقد مجمع المواقف بمدينة قنا وموقف قرى السمطا والعزب بدشنا ومجمع مواقف نجع حمادي  رافقه خلال الجولة مسئولي إدارة المرور بقنا وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة .

وأكد الهجان أنه تم الانتهاء من تعليق اللافتات والبانرات على مداخل ومخارج جميع المواقف بنطاق المحافظة موضح بها خط السير والتعريفة الجديدة،  وتثبيت ملصقات بالتعريفة الجديدة علي الزجاج الأمامي للسيارات.

وشدد المحافظ على سرعة الانتهاء من تعديل أنظمة العدادات الخاصة بسيارات التاكسي لتتوافق مع التعريفة الجديدة وإلزام السائقين بتشغيلها، موجهًا مسئولي إدارة المرور بالتنسيق مع رؤساء المدن والإدارة العامة للمواقف بالمرور يوميا على المواقف للتأكد من انتظام حركة السير بها والتعامل مع أي موقف طارئ يحدث داخل المواقف وتطبيق القانون بقوه وحسم على المخالفين .

وحرص المحافظ خلال جولته على التواصل مع عدد من المواطنين والسائقين، مؤكدًا لهم ان التعريفة الجديدة تم إعدادها والموافقة عليها من قبل لجنة تضم كافة الجهات المعنية بما يضمن حق المواطن والسائق على حد سواء، مطمئنا اياهم بأن المحافظة تنظر لكل أطراف منظومة الخدمة بأنهم مواطنون سواء مقدم الخدمة أو متلقيها وأن الجهاز التنفيذي بالمحافظة لن يسمح بحدوث أي ضرر لأي مواطن .

وأكد محافظ قنا أن غرفة العمليات المركزية بالمحافظة منعقدة بشكل دائم بحضور قيادات المحافظة لمتابعة انضباط حركة السير داخل مواقف الأجرة وسيارات السرفيس ومدى انضباط سير العمل وتوافر السولار والبنزين بمحطات الوقود والتزامها بتطبيق الأسعار الجديدة للمواد البترولية .