محافظ البحيرة: سحب رخصة أي سائق مخالف للتعريفة الجديدة

محافظ البحيرة:  سحب رخصة أى سائق مخالف للتعريفة الجديدة وشطبه من الموقف  
محافظ البحيرة:  سحب رخصة أى سائق مخالف للتعريفة الجديدة وشطبه من الموقف  

أكد  اللواء هشام آمنه محافظ  البحيرة على سحب رخصة أي سائق وشطبه من المواقف في حالة قيامه بأي تجاوزات أو استغلال المواطنين واستخدم البدائل الأخرى وفقاً للقانون.

وأكد محافظ البحيرة على دوام انعقاد غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة على مدار الساعة وربطها بغرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن لمتابعة الموقف الحالي بمحطات الوقود وداخل المواقف العمومية للسيارات بعد قرار تحريك أسعار الوقود والذي تم تطبيقه من الأمس.
جاء ذلك اليوم السبت خلال رئاسة المحافظ لاجتماع غرفة العمليات الرئيسية ومتابعته من خلال شاشة الفيديو كونفرانس لجميع مواقف السيارات والتواصل مع رؤساء الوحدات المحلية للوقوف على انتظام سير العمل ومدى الالتزام بالتعريفة الجديدة وكذلك الانضباط وحسن سير العمل وعدم وجود أي معوقات.

ووجه  المحافظ رؤساء الوحدات المحلية بضرورة المرور المستمر على مواقف السيارات للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة بكافة المواقف وعلى جميع الخطوط، مشدداً على ضرورة الانتهاء بشكل تام من وضع الإستيكارات على السيارات من الأمام والخلف ووضع بنرات بالمواقف توضح التعريفة الجديدة للركوب بكل الخطوط والتواصل مع المواطنين والركاب والاستفسار منهم عن الأجرة التي يتم تحصيلها .

كما وجه بإتمام جاهزية المواقف لأي طارئ قد يحدث وتجهيز ووضع الخطط البديلة للسيطرة على أي معوقات والدفع بسيارات بديلة لإنهاء أي طارئ يحدث على أي خط مشيراً إلى إنه تم التنبيه على مباحث التموين بالمرور المفاجئ على محطات الوقود ومستودعات الغاز والأسواق للتأكد من توافر كافة الاحتياجات الأساسية والضرورية للمواطنين وعدم التلاعب في الأسعار والالتزام بالأسعار المحددة، وشدد على تكثيف الحملات خلال الأيام القادمة لمتابعة تطبيق الأسعار الجديدة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .