محافظ البحيرة يتفقد مجمع مواقف دمنهور لمتابعة أعمال وضع التعريفة الجديدة

محافظ البحيرة يتفقد مجمع مواقف دمنهور لمتابعة أعمال وضع التعريفة الجديدة
محافظ البحيرة يتفقد مجمع مواقف دمنهور لمتابعة أعمال وضع التعريفة الجديدة

قام اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، يرافقه د. نهال بلبع نائب المحافظ، وعبد الرحمن الشهاوى السكرتير العام، وحازم الأشموني السكرتير المساعد، والعميد عادل كمال مدير إدارة المرور، ورئيس مدينة دمنهور، والمدير التنفيذي لمشروع المواقف، بتفقد مجمع المواقف وذلك بعد اعتماد التعريفة الجديدة وإعلانها والتي روعيّ فيها المسافة بالكيلو على جميع الخطوط وحالة الطريق تناسباً مع نسبة الزيادة في المحروقات كما روعيّ  فيها الصالح العام. 

وقد قام المحافظ بمتابعة أعمال وضع البنرات على جميع الخطوط الرابطة بين المراكز بعضها البعض وبين المحافظة وباقي المحافظات حيث تم إعلانها بشكل واضح وتضمنت البنرات تليفونات الخط الساخن الخاص بتلقي شكاوى سيارات الأجرة على رقم ١٤٤ - ١٦٥٢٨ وأرقام تليفون مشروع مجمع المواقف. 

كما تم تجهيز إستيكرات لاصقة لوضعها على جميع الميكروباصات وتشكيل لجان للمتابعة والتأكد من التنفيذ، كما قام المحافظ بجولة داخل الموقف تفقد خلالها جميع الخطوط وكذا أتوبيسات النقل الداخلي وسيارات السيرفيس. 

كما التقى مع العديد من المواطنين بمدن ومراكز المحافظة على جميع الخطوط وكذلك التقى بعدد من السائقين واطمئن منهم على حسن سير العمل بشكل منتظم، كما تلاحظ  للمحافظ تجاوب ورضا من الركاب وتقبلهم للزيادات التي طرأت على التعريفة والتي وصفوها بأنها بسيطة، ووجه المحافظ برفع كفاءة النظافة داخل مجمع المواقف وإحكام الانضباط داخله.

ومن جانبه صرح اللواء عبد المنعم السبيعى المدير التنفيذي لمشروع المواقف، أنه تفعيلا لتوجيهات المحافظ بضرورة العمل على توفير كافة سبل الراحة للمواطنين المترددين على مجمع المواقف من ذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى وكبار السن فقد تم توفير عدد من الكراسي المتحركة لنقلهم إلى أقرب وسيلة نقل لقضاء إحتياجاتهم بسهولة ويسر.