محافظ قنا يكرم رئيس جامعة جنوب الوادي لبلوغه سن المعاش

محافظ قنا يكرم رئيس جامعة جنوب الوادي لبلوغه سن المعاش 
محافظ قنا يكرم رئيس جامعة جنوب الوادي لبلوغه سن المعاش 

كرم عبدالحميد الهجان محافظ قنا، الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي لبلوغه السن القانوني للمعاش وذلك بحضور كمال شلبي سكرتير عام المحافظة ونواب رئيس الجامعة.

أعرب الهجان عن تقديره للجهود التي بذلها الدكتور عباس منصور خلال فترة توليه رئاسة الجامعة والتى امتدت لـ ١٣ عام حيث نجحت الجامعة بفضل قيادته الحكيمة في الارتقاء بمستوى كلياتها وإضافة كليات جديده وكذا إدخال الأساليب التكنولوجية في التعليم ورفع مستوى خدمات الطلاب مما ساهم في تقدمها في مراكز التصنيف المحلية والعالمية واحتلالها مكانة متميزة بين الجامعات العربية.

وأضاف محافظ قنا ان الدكتور عباس منصور لم يدخر جهدا في دعم الجامعة سواء بالأفكار أو المساهمة في تنفيذ المشروعات المختلفة كما انه لم يتوان في خدمة المجتمع القنائي حيث كان دائم التعاون مع المحافظة ومؤسساتها التنفيذية في إنجاز العديد من المشروعات والخدمات الملموسة في شتى المجالات الصحية والعلمية والثقافية والرياضية والاجتماعية.

ومن جانبه أعرب الدكتور عباس منصور عن شكره وامتنانه لمحافظ قنا لحرصه علي تكريمه لافتا الي ان ما تم انجازه خلال فترة رئاسته ما كان ليتحقق لولا دعم الدولة وجهود الجهاز الإداري للجامعة مبديا استعداده التام لتقديم اي مساعدات من شأنها المساهمة في تطوير الجامعة أو تحسين مستوى الخدمات داخل المجتمع القناوي بشكل عام.