لعبة «PUBG» باعت 4.7 مليون نسخة هذا العام

لعبة PUBG
لعبة PUBG

صدر تقرير من شركة SuperData المتخصص في رصد ومتابعة مبيعات الألعاب الإلكترونية ، كشف فيه إن لعبة PUBG تمكنت من بيع 4.7 مليون نسخة تقديراً، و ذلك منذ بداية العام الحالي 2019 و حتى نهاية شهر مايو الفائت، وهذا يؤكد تواصل الطلب القوي على اللعبة، فهي عنوان مدفوع يُباع مقابل 30 دولاراً، و ليست مجانية مثل منافستيها.

حققت لعبة «PUBG» الشهيرة انتشارا عالميا واسعا، حيث سجلت رقما قياسيا جديدا، وأصبحت الآن تُحمل على الهواتف الذكية لأكثر 20 مليون مستخدم نشط يوميا.

وأصدرت النسخة الأولى من اللعبة الشهيرة «Player Unknown’s Battle Grounds» والتي تعرف باسم «PUBG»، من قبل شركة كورية، وتسببت في جذبت الملايين في فترة قصيرة جدًا.

وتجاوزت التحميلات لهذه اللعبة على المنصتين «الأندرويد و الـios» حاجز الـ 60 مليون تحميل، وحسب شركة «Sensor Tower» فإن تحميلات PUBG تجاوزت بقدر كبير تحميلات كل من Youtube و SnapChat.

واللعبة تعتمد أحداثها بشكل كبير على الأكشن و يصل عدد اللاعبين‎ ‎فيها في الجولة الواحدة إلى 100، ‏والهدف منها هو القتال أما الرابح فهو من يصمد حتى نهاية المعركة.

‏ ويمكن للاعبين أن يختاروا اللعب منفردين أو في فريق صغير يصل عدد أفراده إلى 4 ‏كحدٍ أقصى، وفي الحالتين الشخص الذي يبقى حياً حتى نهاية المعركة يكون هو ‏الرابح تُلعَب ‏PUBG‏ عبر الانترنت، الأمر الذي يجمع محاربين من كل أنهاء العالم في ‏الوقت نفسه