أمم إفريقيا 2019| إحصائية صادمة لمباراة مصر وأوغندا

صورة من المباراة
صورة من المباراة


حقق منتخب الفراعنة، فوزا صعبا على أوغندا بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، على استاد القاهرة الدولي، في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019.

منتخب مصر فاز على أوغندا بهدفين نظيفين، سجلهما محمد صلاح وأحمد المحمدي في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى بكأس أمم إفريقيا 2019.

وعلى الرغم من فوز الفراعنة باللقاء، إلا أن الأداء في الملعب على عكس النتيجة، حيث تفوق المنتخب الأوغندي في إحصائية المباراة وكان ندا للمنتخب الوطني وأحرج المصريين وسط أكثر من 75 ألف متفرج في استاد القاهرة.

وفي الوقت الذي كان الجميع ينتظر استقبال شباك المنتخب الوطني لهدف أوغندي وسط تألق الحارس محمد الشناوي، أطلق محمد صلاح قذيفة في الدقيقة 36، وتبعها هدف للمحمدي في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول.

منتخب أوغندا، استحوذ على الكرة بنسبة 52% مقابل 48% للفراعنة، وسدد 16 تصويبة منهم 11 على المرمى، مقابل 4 تسديدات فقط للمنتخب الوطني، كما تفوق الأوغنديين في الركنيات بـ9 ركنيات مقابل ركنية يتيمة لمصر.

وتأهل الفراعنة إلى الدور الـ16 على رأس المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، وينتظر تحديد الطرف الثاني للمباراة والذي سيكون ثالث أحد منتخبات المجموعة الثالثة والرابعة والخامسة.