أمم إفريقيا 2019| ندى بسيوني عقب الفوز على أوغندا:«miss pass» مش طبيعي

ندى بسيوني
ندى بسيوني


هنأت الفنانة ندى بسيوني، المنتخب المصري، عقب الفوز على نظيره الأوغندي بهدفين نظفيين، وتأهل المنتخب رسمياً للدور الـ16، في بطولة أمم إفريقيا 2019.

وكتبت ندى عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر" «مبروووك صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة ، قيمة وجود لاعب عالمي زي صلاح انه يقدر يصنع الفارق في اي وقت بشوطة او بتحرك خطير ، حراسة المرمى في أمان مع محمد الشناوي».

وتابعت ندى بسوني، « لازم حل لمشكلة وسط الملعب والmiss pass مش طبيعي !!!»


حقق منتخب مصر فوزًا مريحًا على منتخب أوغندا بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين اليوم، الأحد، على ستاد القاهرة الدولي في ختام منافسات دور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا 2019.

 

 

سجل الثنائي محمد صلاح وأحمد المحمدي هدفي الفوز على أوغندا في الدقيقتين 36 و45+1، وجاء الشوط الثاني سلبيًا لتنتهي المباراة بفوز الفراعنة بهدفين نظيفين.

 

بهذا الفوز حقق منتخب مصر العلامة الكاملة وصعد لدور الستة عشر متصدرًا للمجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، وحل المنتخب الأوغندي ثانيًا رغم الخسارة برصيد 4 نقاط، ليستفيد من فوز الكونغو الديمقراطية على زيمبابوي ويصعد رفقة الفراعنة إلى الأدوار الإقصائية.

 

بدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من:

محمد الشناوي - أحمد المحمدي، أحمد حجازي، باهر المحمدي، أيمن أشرف، - نبيل عماد "دونجا"، محمد النني - عبد الله السعيد ، محمد صلاح ، محمود حسن "تريزيجيه" - أحمد حسن "كو