الاتحاد المحلي لعمال الإسكندرية يحتفل بذكرى 30 يونيو

الاتحاد المحلى لعمال الاسكندرية يحتفل بذكرى 30 يونيو
الاتحاد المحلى لعمال الاسكندرية يحتفل بذكرى 30 يونيو

نظم الاتحاد المحلى لنقابات عمال الإسكندرية اليوم احتفالية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو بحضور عدد كبير من النقابيين وأعضاء من مجلس النواب وممثلي مديرية الاوقاف وشخصيات عامة ورموز الإسكندرية.

 

 وأكد مجدي البدوي رئيس الاتحاد المحلى لعمال الإسكندرية أن ثورة 30يونيو أعادت مصر إلى وضعها الطبيعي بعد أن حاولت جماعة الاخوان الارهابية تحويلها إلى مركز تجمع للإرهاب الدولي، واستغلال امكانيات الوطن في زعزعة الاستقرار فى دول العالم والدول العربية المحيطة بها، لولا يقظة الشعب المصري وقواته المسلحة.

 

وفى كلمته قدم النائب كمال أحمد التحية الى القوات المسلحة الباسلة وقيادتها الحكيمة التي أنقذت مصر من براثن الارهاب لتقود من جديد الأمة العربية فى سبيل التخلص من الارهاب الذي لازال يستهدف مصر وليبيا وسوريا.

 

من جهته قال محمد حافظ الأمين العام للاتحاد إن حكمة قيادة قواتنا المسلحة وعلى رأسها الرئيس السيسي قد أنقذت مصر من مصير مظلم، وإن عمال مصر دائما كانوا فى مقدمة الصفوف خلال ثورتي 30 يونيو و25 يناير.

 

 كما نوه أحمد عبد الله النجار مسئول الإعلام فى الاتحاد إلى تضحيات الشهداء من الجيش والشرطة الذين يسقطون دفاعا عن الوطن ووجه التحية إلى أسر الشهداء.