عبدالقادر عن ثورة 30 يونيو: أنقذت مصر من المخططات الإرهابية

النائب تامر عبدالقادر
النائب تامر عبدالقادر

هنأ النائب تامر عبدالقادر، عضو مجلس النواب، المصريين بالذكرى السادسة لثورة 30 يونيو، مشيرا إلى أن هذه الثورة كانت صاحبة الفضل فى إنقاذ البلاد من المخططات الإرهابية والفتنة التى استهدفت بها الجماعات الدموية تقسيم البلاد وإدخالها فى حروب أهلية، وأنها –أى الثورة-، كشفت عن درجة الوعى التى يتمتع بها المصريون ونضجهم الفكرى والسياسى حيث أعلنوا رفضهم التام لمحاولات النيل من مصر وأمنها واستقرارها.


وأشاد عبدالقادر، بدور القوات المسلحة، فى حماية البلاد من جحيم الحروب غير المتكافئة بين الجماعات المسلحة والمواطنين العزل، بالإضافة إلى حجم المشروعات التنموية القومية التى تم تنفيذها فى كافة القطاعات لتحقيق التنمية الشاملة للاقتصاد القومى، كما ثمن على الجهود الأمنية المبذولة من قبل أبطال القوات المسلحة والشرطة لتحقيق الأمن والاستقرار.


وبهذه المناسبة الطيبة بعث عبدالقادر، بعدة برقيات تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى، والدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، ووزير الدفاع والإنتاج الحربى، ورئيس أركان القوات المسلحة، ووزير الداخلية، وعدد من كبار رجال الدولة.


وأكد عبد القادر، خلال برقياته تأييد المصريين لجهود القيادة السياسية لإعادة إعمار البلاد بعد موجة الخراب والتدمير التى أحدثتها جماعات سفك الدماء، مشيدا بجهود أبطال القوات المسلحة وجهاز الشرطة لتحقيق الأمن الخارجى والداخلى للبلاد ومواجهة المؤامرات التى تستهدف بها الجماعات الإرهابية شق الصف المصرى، كاشفا عن نجاح الجهاز الأمنى في إنقاذ البلاد من السقوط فى فخ المؤامرات التى دبرت لها الجماعة الإرهابية خلال الفترة الماضية فضلا عما قدمته أجهزة الأمن من شهداء روت دماؤه تراب هذا البلد الطيب.


وأشار عبدالقادر، إلى أن المصريين يثمنون ويقدرون الجهود الأمنية الكبيرة التى يتفانى أبطال الجيش، والشرطة فى تقديمها لنشر الأمن والأمان على الجميع، متمنيا أن تشهد البلاد المزيد من الاستقرار.


وأنهى عبدالقادر برقياته بأمنيته فى أن يعم الأمن والاستقرار والرخاء على مصر والوطن العربى كاملا، مشيدا بجهود القيادة السياسية لإعادة مصر إلى مكانتها الرائدة فى المنطقة، مشيرا إلى نجاح مصر قيادة وشعبا فى مواجهة الإرهاب.