جمعية الغاز: زيارة رئيس الوزراء إلى ألمانيا أكبر داعم للإستثمار الأجنبى بمصر

جمعية الغاز: زيارة رئيس الوزراء إلى ألمانيا أكبر داعم للإستثمار الأجنبى فى مصر
جمعية الغاز: زيارة رئيس الوزراء إلى ألمانيا أكبر داعم للإستثمار الأجنبى فى مصر

أكد الدكتور محمد سعد الدين، رئيس جمعية مستثمرى الغاز المسال، أن زيادة رئيس الوزراء على رأس وفد حكومى رفيع المستوى وبتمثيل كبير من رجال الأعمال المصريين، إلى ألمانيا، يعتبر شهادة ثقة من الإقتصاد الأكبر فى أوروبا للوضع الإقتصادى المصري.

 

وأوضح "سعد الدين" أثناء مشاركته ضمن وفد رجال الأعمال المرافقين لرئيس الوزارء لألمانيا، بأن العلاقات الإقتصادية بين مصر وألمانيا تشهد تطورا كبيرا على كافة الأصعدة السياسية والإقتصادية، مشيرا بأن نجاح زيارة رئيس الوزارء حاليا لأكبر مصنعين فى ألمانيا فى قطاع السيارات والأجهزة المنزلية، يعكس جهود ونجاحات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى إدارة الملف الإقتصادى وجذب كبار المستثمرين.

 

كما أكد بأن مشاركة مصر كضيف شرف المنتدى الاقتصادى العربى الألمانى هذا العام تعكس أيضا تقديراً وثقة من الجانبين العربى والألماني لما حققته مصر من نجاح خلال السنوات الماضية.

 

وأوضح بأن زيارة رئيس الوزراء والوفد المصرى لمصنيعين من أكبر المصانع فى العالم "مرسيدس وبوش" سيعزز من إنتقالهم سريعا للإستثمار فى مصر حيث تكون نقطة انطلاقهم فى الشرق الاوسط وإفريقيا.

 

كما أكد بأن "مرسيدس" ستستأنف العمل فى مصر بمشروعات جديدة وعملاقة للإستفادة من السوق المصرى، علاوة على أن إقامة ألمانيا لمصنع "بوش" المتخصص فى صناعة الأدوات المنزلية فى مصر، سيقلل من فرص مصنعها المقام فى تركيا حاليا، لسببين، الأول أن مصر سوق عملاق فى حد ذاته، والثانى أنها تعتبر بوابة حقيقية للسوق العربى والإفريقى.

ترشيحاتنا