أمم إفريقيا 2019| «أبو ريدة» و«الرفاعي» يصلان ستاد القاهرة

هاني أبو ريدة ودينا الرفاعي
هاني أبو ريدة ودينا الرفاعي

وصل المهندس هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة المصري، والدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس الإدارة، إلى ستاد القاهرة الدولي لمؤازرة منتخب مصر في مباراته أمام الكونغو الديمقراطية، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى لبطولة أمم إفريقيا 2019.

واقتنص الفراعنة 3 نقاط بشق الأنفس في مباراة الافتتاح بهدف أحرزه تريزيجيه، بينما تلقى الكونغو خسارة قاسية من أوغندا بهدفين دون رد، وفوز أصحاب الملعب بمباراة اليوم يعني تأهل لدور الـ16 بصرف النظر عن مباراة أوغندا الأخيرة.

وخاض منتخب مصر مرانه الأخير أمس على ملعب الكلية الحربية، في جو من التفاؤل وبدعم من هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، الذي حضر المران كاملا لتحفيز اللاعبين قبل مباراة الليلة.

وفي مؤتمر صحفي عقد أمس باستاد القاهرة، أكد المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، أن كل اللاعبين جاهزون لمواجهة الكونغو، وأن الفريق أمامه هدف وحيد وهو التأهل إلى الأدوار الإقصائية، واعترف أجيري بوجود مشكلة ظهرت في المباراة الأولى أمام زيمبابوى وهى إهدار الفرص السهلة، وأكد أنه عكف على حلها خلال الأيام الماضية.

 

واتفق أحمد المحمدي قائد الفراعنة مع مدربه، وأكد أن الفريق يركز على تحقيق الفوز بالرغم من صعوبة المباراة، وأن كل زملائه مستعدين ولا يوجد أي تشتيت ووعد بتحسن المنتخب تدريجياً مع المباريات المقبلة.

واعترف مدرب الكونغو الديمقراطية فلوران إيبنجي، بأن فريقه قدم مباراة سيئة أمام أوغندا وعليه أن يحيى آماله في التأهل بالطريقة الصعبة، مؤكدًا أن الفريق سيقدم كل ما لديه لتحقيق أفضل نتيجة ولن يعتمد على الدفاع بالرغم من أن مصر تلعب على وسط جماهيرها لأن فريقه يرغب في التأهل.

ودعم يوسف مولومبو قائد الكونغو الديمقراطية، تصريحات مدربه، وأكد أنه تحدث مع زملائه عقب المباراة الأولى وأنهم وعدوا بتقديم أفضل ما لديهم أمام أصحاب الملعب لإحياء آمالهم في التأهل.

ترشيحاتنا