طلاب أدبى: مادة «الجغرافيا» سهلة وفي مستوى الطالب المتوسط. .. فيديو

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

أدى طلاب الشعبية الأدبية بالثانوية العامة امتحان مادة الجغرافيا اليوم الأربعاء بجميع المحافظات، والتي بدأ من الساعة ٩ صباحا حتى الساعة ١٢ ظهرا . 

وجاء ردود أفعال الطلاب والتي رصدتها «بوابة أخبار اليوم» عقب انتهاء امتحان مادة الجغرافيا، إيجابية وتعبر عن سهولة الأسئلة وفى مستوى الطالب المتوسط. 

وأعرب بالإجماع طلاب الثانوية العامة، أن امتحان الجغرافيا احتوى على العديد من الأسئلة السهلة، مقارنا بمادة التاريخ التي احتوت على أسئلة معقدة من خارج المنهج. 

وقد أدى اليوم طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية امتحان الكيمياء 2019، ويبلغ إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا امتحان الكيمياء 2019؛ 391 ألفًا و241 طالبًا وطالبة على مستوى الجمهورية.

أما بالنسبة لطلاب الشعبة الأدبية، فيقد أدوا امتحان الجغرافيا بإجمالي 251 ألفًا و246 طالبا وطالبة على مستوى الجمهورية ، كما أدى طلاب مدارس STEM الامتحان في مادة مقاييس المفاهيم في الفيزياء بإجمالي 373 طالبا وطالبة.

وكانت امتحانات الثانوية العامة 2019 انطلقت يوم السبت 8 يونيو 2019، ومن المقرر أن تستمر حتى الأربعاء 3 يوليو 2019.

وقد امتحن الطلاب حتى الآن امتحانات اللغة العربية، والتربية الدينية، والاقتصاد والإحصاء، واللغة الأجنبية الأولى، الاستاتيكا، والأحياء، والديناميكا، والفلسفة والمنطق، والفيزياء، والتاريخ ، والكيمياء ، والجغرافيا.