كوشنر: نسعى للوصول إلى حكومة فلسطينية مستدامة تعتمد على نفسها 

كوشنر: نسعى للوصول إلى حكومة فلسطينية مستدامة تعتمد على نفسها 
كوشنر: نسعى للوصول إلى حكومة فلسطينية مستدامة تعتمد على نفسها 

قال كبير مستشاري البيت الأبيض، جاريد كوشنر، اليوم 26 يونيو، إنه قدم خلال مؤتمر البحرين رؤية تعمل على تحسين الاقتصاد في الضفة الغربية وقطاع غزة مما يساهم في التوصل إلى سلام دائم، موضحا أنه سيكشف عن الجانب السياسي لخطته في الوقت المناسب.
 
وأضاف كوشنر ـ في مقابلة مع قناة "العربية" الإخبارية اليوم  "نسعى إلى وضع أمني مستقر يسمح بتدفق الأموال إلى الفلسطينيين"، مؤكدا "سنواجه كل المشكلات السياسية معا لكن تركيزنا الآن على الجانب الاقتصادي " .

وأوضح مستشار ترامب "نسعى للوصول إلى حكومة فلسطينية مستدامة تعتمد على نفسها"، مشددًا على أن "أطرافا عدة ساعدت في وضع ملامح خطتنا، ورد الفعل عليها رائع".

وقال كوشنر: "نحن هنا لنعمل معا لإيجاد فرصة تاريخية للشعب الفلسطيني وشعوب المنطقة ، والبعض يطلقون على هذه الورشة اسم صفقة القرن، لكنها ليست بصفقة بل هي فرصة القرن، إن كانت القيادة قادرة وشجاعة بما يكفي لتحقيق هذه الفرصة ".

وأضاف " أن لديه رؤية لتحسين الوضع الحياتي للشعب الفلسطيني، وتوفير مليون فرصة عمل"، مشيرا إلى أن "مؤتمر البحرين حصل على ردود افعال جيدة"، مضيفا في الوقت ذاته "نحترم قرار من اختاروا عدم المشاركة " .

وأضاف أن "الرئيس دونالد ترامب يفي بوعوده، فيما يتعلق بملفات الشرق الأوسط"، منوها إلى أن الطرفين الإسرائيلي والفلسطيني لم يقدما التنازلات اللازمة سابقا".