أمم أفريقيا2019| منتخب مدغشقر: نحترم «بوروندي» ووجودنا في كأس الأمم الإفريقية مكسب

 نيكولا ديبوى
نيكولا ديبوى

قال نيكولا ديبوى، المدير الفني لمنتخب مدغشقر، إنهم تعلموا  جيدا من تجربة مباراة غينيا وهم على إستعداد لمواجهة منتخب بوروندي ويظن انه فريقا جيدا.

 

وأضاف "ديبوى" اليوم في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام بوروندي ، لدينا مران ختامى غدا ويجب أن نكون مستعدين نفسيا وبدنيا لأهمية المباراة كونها امام فريق قوى.

 

وتابع :" بوروندي منافس قوى مثلنا الخطر يأتي اذا اعطينا تلك المباراة أقل من حقها نحن نحترم المنافس وأرفض التقليل من قوة المنافس الذى يمتلك مهارات دفاعية هجومية قوية جدا.

 

و تابع  : نحن هنا في كأس الامم الافريقية و هو في حد ذاته مكسب لنا ،تم بفضل اللاعبين ، و يجب ان نركز في مواجهة بوروندى، مشيرا الي ان لاعبي مدغشقر في افضل حالة فنيا وبدنيا ونحن جاهزون.

 

وأشار إلى أنهم حصلوا علي قسط من الراحة والتعافي عقب مباراة غينيا ونتطلع للحفاظ علي نفس الاداء في المباراة الأخيرة ويركزون علي ايجابيات ما قدموه ، لافتا إلى أنه من واجبهم التركيز في التفاصيل والتركيز في المباراة.

 

وقال ديبوى:  ان اللاعب جيرمي موريل يخضع حاليا للتأهيل وهو أحد أهم اللاعبين بالفريق ويتحسن بسرعة ، مضيفا :" لا اجد صعوبة في التعامل مع اللاعبين ، لافتا إلى أن منتخب  مدغشقر ليس فريق النجم الواحد بل يمتلك عدة نجوم بينهم تناغم يعملون بروح الفريق.