المصريون بالإمارات يطلقون مبادرة «حبايب مصر» لدعم السياحة

الإعلامي علاء خليل
الإعلامي علاء خليل

أطلق نادي المصريين بدبي، مبادرة لدعم السياحة في مصر، من خلال برنامج "حبايب مصر" الذي يقدمه الإعلامي علاء خليل، ويذاع على قناة "الحدث".

وقال المهندس أحمد أبو عجيلة، رئيس النادي، إن النادي الذي يعد أحد أهم المؤسسات الاجتماعية والثقافية والرياضية التي تجمع شمل المصريين المقيمين بدول الإمارات العربية المتحدة، يدعو كافة المصريين العاملين والمقيمين بالإمارات لقضاء إجازات الصيف بالمدن السياحية المصرية لدعم السياحة في مصر، فضلا عن تنظيم النادي رحلات سياحية لأعضائه وللمصريين بالإمارات إلى الغردقة وشرم الشيخ.

وأكد "أبو عجيلة"، أن المصريين نظموا في مبادرات سابقة رحلات للمدن السياحية المصرية في أعقاب الأعمال الإرهابية التي وقعت منذ عدة سنوات، وذلك للرد على كل من يريد التشكيك في أن هناك أمان في مصر، للتأكيد على أن مصر أمان، وأن حضنها يتسع للجميع للاستمتاع بأجوائها .

وأشار "أبو عجيلة"، إلى أن مطالب الأعضاء بضرورة استمرار هذه الرحلات وعودتها مرة أخرى، مضيفًا: "هذا ما جعلنا نطلق المبادرة من جديد وهذا ليس فقط لدعم السياحة في مصر ولكننا ندعو أيضاً كافة المستثمرين المصريين والعرب للاستثمار في مصر في ظل التسهيلات الممنوحة من قبل الحكومة، كما أننا ندعو لتسهيل الإجراءات لتتم خلال 24 ساعة فقط خاصة أن هناك مستثمرين لا يسمح لهم وقتهم بقضاء وقت كبير في إنهاء الإجراءات" .

ترشيحاتنا