أمم إفريقيا 2019| سيرجي أورييه أفضل لاعب في مباراة كوت ديفوار وجنوب أفريقيا

سيرجي أورييه
سيرجي أورييه

أعلنت اللجنة الفنية لبطولة أمم أفريقيا 2019، عن فوز سيرجي أورييه، لاعب منتخب كوت ديفوار، بجائزة أفضل لاعب في مباراة جنوب وأفريقيا وكوت ديفوار، بالجولة الأولى للمجموعة الرابعة للبطولة.

وفازت كوت ديفوار على جنوب أفريقيا بهدفٍ نظيفٍ أحرزه جوناثان كودجا في الدقيقة 65 من عمر المباراة، لتنتزع الأفيال أول نقاطها في البطولة.

وقدم الظهير الأيمن لفريق توتنهام والمنتخب الإيفواري، مستوى طيب خلال اللقاء، ونجح في ترجيح كفة فريقه في المباراة.

وأعرب سيرجي أورييه عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق اليوم، على حساب جنوب إفريقيا في افتتاح مبارياته ببطولة الأمم الإفريقية، مشددًا على أهمية الفوز، لأنه يأتي بعد فترة من عدم قدرة الفريق على تحقيق الفوز في مباراته الافتتاحية.

واستطرد الظهير الأيمن لفريق توتنهام قائلا: "لقد كنا في أفضل حالاتنا، وتمكننا من اللعب بشكلٍ جماعيٍ، وأصابنا الإرهاق في نهاية اللقاء، كان هدفنا الحصول على النقاط الثلاث، ولولا العمل الجماعي لما حدث ذلك".

وبهذا الفوز، يتقاسم منتخبا المغرب المغرب وكوت ديفوار صدارة المجموعة الرابعة، ولكل منهما ثلاث نقاط، بعدما حقق أسود الأطلسي فوزا صعبا على ناميبيا بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس، بينما يتذيل المجموعة كل من ناميبيا وجنوب إفريقيا، بدون رصيد من النقاط.