إنجي المقدم: نجاح شخصية صفية في «ولد الغلابة» فاق توقعاتي

إنجي المقدم
إنجي المقدم

عبرت الفنان إنجي المقدم عن انبهارها بردود الفعل التي تلقتها على دورها في مسلسلها الرمضاني "ولد الغلابة"، مشيرة إلى أن نجاح شخصية "صفية" التي جسدتها بالمسلسل فاق توقعاتها.


وقالت أنجي في تصريحات صحفية اليوم الاثنين، إنها تعبت في التحضير لشخصية "صفية"، لكنها لم، تكن تتوقع كل هذا النجاح، مضيفة أنها ما زلت منبهرة بردود الأفعال التي تلقتها على الدور، ومن كم الرسائل ومنشورات مواقع التواصل الاجتماعي من أصدقائها، ومن الجمهور حول إعجابهم بأدائها.

وأشارت إلى أنها المرة الأولى التي تقدم دور صعيدية، وكانت خائفة جداً من أن تظل 30 حلقة تتحدث باللهجة الصعيدية فقط، لافتة إلى أنها تخوفت من عدم تقبل الجمهور لها، خاصة وأنه لم يعتد عليها في مثل هذه الأدوار، ولكنها بعد أن قرأت السيناريو قررت أن تخوض هذا التحدي.


وتناولت أحداث المسلسل قصة رجل صعيدي يُدعى عيسى -جسدها الفنان أحمد السقا- يعاني من الفقر، يضطر للعمل في مهنتين بسبب الظروف الصعبة التي يتعرض لها خلال الأحداث، وأبرزها حاجة والدته لجراحة عاجلة لزرع الكبد لإنقاذ حياتها، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية يعمل ليلا سائقا لدى ضاحي تاجر المخدرات، ومع تصاعد الأحداث يجبر على فعل أشياء تتعارض مع مبادئه، وتشتعل الحرب بينه وبين عصابة تهريب المخدرات.


وشارك في بطولة المسلسل أحمد السقا ، محمد ممدوح ، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.