أمم أفريقيا 2019| مخرج برتغالي و24 كاميرا تنقل مباريات المجموعة السادسة 

أرشيفية
أرشيفية

أكد سلفيان سيرانو المنسق العام للإدارة والإنتاج بمؤسسة لاجاردي الفرنسية أن مباريات المجموعة السادسة ببطولة الأمم الأفريقية التي تقام على معلب ستاد الإسماعيلية سيقوم بإخراجها مخرج برتغالي يعاونه فريق عمل يضم 60 فنيًا لمجموعة الكاميرات والفنيين والتسويق، وأن 24 كاميرا سوف تستخدم لنقل مباريات المجموعة.

 

وعن حفل افتتاح البطولة قال: إنه كان رائعًا ومبهرًا، وشاهدت من خلاله حضارة مصر العظيمة أمامي في لحظات مصر وأكثر ما أعجبني مجسم الأهرامات وعبور المجموعات لنهر النيل في مشاهد حفل الافتتاح.

 

وأضاف سلفيان سيرانو إنه يزور مصر لأول مرة وقد أتي قبل بدء البطولة بأسبوع كامل وكان سعيدًا بحفاوة استقبال المصريين وتعاون ملموس له هو وزملائه من مجموعة العمل بالمجموعة السادسة للبطولة، ويشعر بالسعادة الغامرة للمشاركة في بطولة بكل هذا البريق والنجاح والاهتمام.

 

وأشار المنسق العام للإدارة والإنتاج بمؤسسة لاجاردي الفرنسية إلى أنه قد سبق له العمل في رابطة الأبطال للأندية الأفريقية وفي بطولات لكرة السلة وإنه سعيد بحفاوة الاستقبال في مصر.

 

وأوضح أنه يتوقع أن تنحصر المنافسة على إحراز كأس بطولة أمم أفريقيا بين منتخبات مصر والكاميرون والسنغال والمغرب وتونس لما يتمتعوا به من مقومات تساعدهم على ذلك.

 

وأبدى سلفيان سيرانو إعجابه بمدينه الإسماعيلية وحدائقها المفتوحة والطراز المعماري الفرنسي الموجود بإحدى مناطقها خاصة الشارع المسمى باسم المطرب الفرنسي كلور فرانسوا. 

 

وأشاد سلفيان سيرانو وهو أحد كوادر مؤسسة لاجاردي الفرنسية التي تتولى مهمه البث المباشر للمباريات بإستاد الإسماعيلية معربًا عن سعادته بمشاركة المصريين هذه البطولة الكبيرة.