ميريام «التقيلة».. عمليات تجميل بالجملة من أجل إخفاء التجاعيد| صور

مريام فارس قبل وبعد عمليات التجميل
مريام فارس قبل وبعد عمليات التجميل

لا تزال ميريام فارس تعمل ليل نهار من أجل المحافظة على شكلها الخارجي، وتبذل قصارى جهدها لإجراء كافة التعديلات التي تراها مناسبة لتضمن البقاء من خلالها بدون أي عيوب جسدية، تعديلات لا يمكن أن تتم أبداً إلّا بلجوئها بطبيعة الحال إلى العمليات التجميلية وإلى الجراحات التي من شأنها أن تغيّر كل الملامح والتكاوين التي لم تعد مناسبة مع ما تقوم به من رقص وغناء.

 

 

عملياتٌ بالجملة خضعت لها صاحبة أغنية "غافي" على مر كل هذه السنوات والأعوام أي منذ دخولها إلى عالم الشهرة والنجومية، وهذا ما توضحه الصور إذا ما قارّنا بين صورها القديمة ولقطاتها الجديدة.

 

عمليات يبدو أن مريام -المثيرة دائما للجدل- لا تزال مثابرة على الخضوع لها والقيام بها لتبقى دوماً على قدر توقعات الجمهور في ما يتعلّق بمقاييس الجمال والأنوثة، ووحدها الصور الجديدة التي تنشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" كانت كفيلة بإظهار حقن الفيلر والبوتوكس التي خضعت لها مؤخراً لكي لا تقع في فخ التجاعيد والترهلات.

 

وينصح خبراء التجميل ميريام ، بعدم المبالغة في الخضوع لتلك العمليات والجراحات، وأن تلجأ للوصافات الطبيعية التي من شأنها أن تحد من ظهور علامات السن مثل الترهلات والتجاعيد عليها.

 

 

كانت «بوابة أخبار اليوم» قد نشرت فيديو لمؤتمر صحفي عقدته ميريام فارس ظهر السبت الماضي، على هامش مشاركتها في مهرجان موازين الغنائي بالمغرب.


وخلال الفيديو، قالت ميريام فارس، انه منذ اندلاع ثورة يناير وطلبي في حفلات بمصر أصبح أقل، كما أن أجرى ارتفع جدا وأصبح كبيرا على متعهدي الحفلات.. بالبلدي «بقيت تقيلة على مصر».