صحف إيطاليا تركز على اقتراب يوفنتوس من إتمام تعاقده مع دي ليخت

صحف إيطاليا تركز على اقتراب يوفنتوس
صحف إيطاليا تركز على اقتراب يوفنتوس

 ركزت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الأحد، على اقتراب يوفنتوس من اتمام تعاقده مع ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس أمستردام الهولندي، متفوقا على برشلونة وسان جيرمان.


وتحت عنوان "يوفنتوس يركض مسرعًا من أجل دي ليخت" خرجت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" مشيرة إلى أنه " مع تقاعد المدافع الإيطالي أندريا بارزالي يعمل يوفنتوس على تعزيز جداره الدفاعي" لافتة إلى أن " فابيو باراتيتشي المدير الرياضي لليوفنتوس يريد أن يمنح المدرب ماوريسيو ساري ظاهرة في الدفاع، حيث يستعد البيانكونيري لدفع 70 مليون يورو لأياكس، موضحة أن الهولندي يحب فكرة اللعب مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، لكن هناك خطر من باريس.


وأضافت أن "الأتزوري صاحب الأرض معلق بخيط، حيث هزمت إيطاليا بلجيكا 3-1، لكنها في المركز الثاني بالمجموعة الأولى ببطولة أوروبا تحت 21 سنة، وغدًا سيقضي على إيطاليا حال تعادلت فرنسا أمام رومانيا.


وخرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بعنوان: "بطولة أوروبا تحت 21 سنة، فاز شباب الأتزوري 3-1 على بلجيكا، لكن الفوز ليس كافيًا للوصول لنصف النهائي .. إسبانيا في صدارة المجموعة، والأتزوري يحتاج لمعجزة مزدوجة.. من أجل مواصلة الحلم".


وأكملت: "دي ليخت مثالي، الهولندي يستجيب لدعوة كريستيانو رونالدو .. أياكس سيحصل على 70 مليون يورو، فيما سيحصل دي ليخت على 12 مليون يورو صافي".


فيما قالت صحيفة "توتو سبورت": "اليوفي اقترب من ضم الهولندي الحائز على جائزة الفتى الذهبي من الصحيفة.. فيما يقترب النادي من التوصل لاتفاق بشأن رابيو".