عاجل

أمم إفريقيا 2019| المنتخب يرد على اتهام اللاعبين بالتحرش.. فيديو

منتخب مصر
منتخب مصر

رد المنتخب الوطني المصري على ما أثير أمس على مواقع التواصل الإجتماعي، بخصوص تواصل عدد من لاعبي المنتخب المصري مع إحدى عارضات الأزياء والتي اتهمتهم بالتحرش اللفظي بها.

 

وعلى الفور، خرج إيهاب لهيطة، مدير المنتخب المصري في تصريحات تلفزيونية لقناة «تايم سبورت»، وتحدث عما حدث، حيث قال: «ما أثير أمس لم تكن شائعات، ولكن بسبب السوشيال ميديا في الوقت الحالي الأمور كانت صعبة للغاية».

 

وتابع مدير منتخب مصر: «الحقيقة أن ما أثير أكبر بكثير من واقع الأمور، وهناك تهويل كبير».

 

وأختتم لهيطة تصريحاته في هذا الشأن قائلًا :«خافير أجيري اجتمع مع اللاعبين جميعًا ولم يحدد اسم بعينه صباح اليوم، وتحدث معهم حول ما حدث ووجهم بقوة لمستقبلهم وبأهمية البطولة».

 

وكانت عارضة أزياء، قد اتهمت أمس كل من عمرو وردة وأيمن أشرف وأحمد حسن كوكا ومحمود حمدي الونش، أنهم قد أرسلوا لها رسائل عبر تطبيق «إنستجرام» تحمل دلالات على التحرش اللفظي، قبل أن تعود مرة أخرى وتبرأ أيمن أشرف من إرسال أية رسائل.

 

جدير بالذكر أن اللاعبين الأربعة يتواجدون حاليًا بمعسكر المنتخب الوطني المشارك في كأس الأمم الإفريقية 2019 والذي تستضيفه مصر حاليًا وحتى الجمعة 19 يوليو القادم.

 

 وكان منتخب مصر قد افتتح لقاءه  يوم الجمعة الماضية على الملعب الرئيسي بإستاد القاهرة الدولي بالتغلب على نظيره زمبابوي بهدف نظيف أحرزه محمود حسن «تريزيجيه».