تنفيذ الخطة الاستثمارية لمحافظة الشرقية بنسبة 130%

ممدوح غراب محافظ الشرقية
ممدوح غراب محافظ الشرقية

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن نسبة تنفيذ الخطة الإستثمارية للعام المالي 2018 / 2019 تخطت 130% وهي تعكس مدى  كفاءة الأداء داخل منظومة العمل للمراكز والمدن والأحياء.

أكد محافظ الشرقية أن إرتفاع نسبة تنفيذ الخطة الإستثمارية للعام المالي 2018 / 2019 جاء نتيجة متابعة مستمرة من رؤساء المراكز والمدن والأحياء لكافة المشروعات الجاري تنفيذها بنطاق كل مركز ومدينة وحي، مؤكداً أن العمل بروح الفريق داخل المنظومة الواحدة يساهم في الإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين .

جاء ذلك في إجتماع المجلس التنفيذى الذي بديوان عام المحافظة وبرئاسة المحافظ و بحضور اللواءات دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة والسعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات وعلاء رشاد السكرتير العام المساعد ومديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام.

وأوضح المحافظ انه تم زيادة الاعتمادات المخصصة  للمحافظة في الخطة الاستثمارية للعام المالي ٢٠١٨؛٢٠١٩ إلى ٥٥٥ مليون جنيه بزيادة قدرها ٩٨ مليون جنيه عن الاعتمادات المخصصة للمحافظة وقدرها ٤٥٧مليون جنيه.