الغرف السياحية تُشيد بحفل افتتاح بطولة الأمم الأفريقية

كأس الأمم الإفريقية
كأس الأمم الإفريقية


أشاد الخبير السياحي، عاطف بكر عجلان عضو غرفة شركات السياحة بالتنظيم الرائع لحفل افتتاح بطولة الأمم الأفريقية باستاد القاهرة.


وأكد عاطف بكر عجلان في تصريح له اليوم أن توظيف معالم مصر السياحية مثل الاهرامات وأبو الهول ونهر النيل في الاحتفالية ونقل وسائل الإعلام المحلية والعالمية لهذا الحدث دعاية قوية للسياحة المصرية وتأكيد على أن مصر بلد الأمن والأمان والاستقرار.


وأشار عجلان إلى ضرورة استغلال حفل الافتتاح في التسويق للسياحة المصرية من خلال وضع مقتطفات منه في الحملة الدعائية والاعلامية لتسويق مصر خارجيا وعرض الاحتفالية على شاشات تلفيزيونية داخل أجنحة مصر في جميع البورصات السياحية العالمية التي نشارك فيه.


وأضاف أن ما لمسه الأشقاء الأفارقة من داخل ستاد القاهرة والمنظر الحضاري والجمالي للتنظيم الرائع سيشجعهم على قضاء إجازاتهم في مصر ونقل ما شاهدوه لأبناء أوطانهم ، مؤكدا أن هذه الدعاية لا توازيها ملايين الجنيهات في حملات دعائية منظمة.


وشدد عاطف على أن حسن استقبال المصريين والترحاب بأشقائهم الافارقة في مصر سيكون له دور كبير في جذب السياحة الافريقية إلى مصر بأعداد كبيرة خلال الفترة المقبلة.
ودعا عجلان إلى ضرورة تنظيم برامج سياحية للأشقاء الأفارقة المشاركين في البطولة لزيارة المزارات السياحية مثل منطقة الاهرامات والمتحف المصري ورحلات نيلية وزيارة خان الخليلي والحسين والتقاط الصور التذكارية في هذه المعالم لأن نشر صورة جميلة عن مصر لأي لاعب كورة أو شخصية معروفة على صفحته بالفيسبوك أو تويتر وانستجرام أفضل بكثير من مجلدات يتم كتابتها في مصر وجمال مصر.


ونوه عجلان إلى أن  تنظيم بطولة الأمم الافريقية والنجاح الذي تمت به بداية من دخول الجماهير عبر الفان اَي دي "بطاقة المشجع" وجمال إستاد القاهرة وباقي الاستادات التي تقام عليها البطولة يفتح الطريق أما تنشيط السياحة الرياضية في مصر ويشجع على إقامة مزيد من البطولات العالمية الرياضية
 

ترشيحاتنا