لتشجيع المنتخب المصري..

صور| زحام كبير على الأندية ومراكز الشباب بالبحيرة

زحام كبير على الأندية ومراكز الشباب بالبحيرة
زحام كبير على الأندية ومراكز الشباب بالبحيرة

شهدت مراكز الشباب والأندية الرياضية والكافتريات بمدن ومراكز البحيرة قبل قليل إقبالا كبيرا من المواطنين الذين توافدوا على الأندية ومراكز الشباب لتشجيع المنتخب الوطني أمام زيمبابوي، وسط إجراءات أمنية مشددة من قبل قوات الأمن المكلفة لتأمين تلك الأندية والساحات.

وفى النادى الاجتماعى بدمنهور شهد النادى والبوابة الرئيسية إقبالا كبيرا وزحاما من جمهور المواطنين  كما شهدت الكافيهات بمحيط النادى ومركز شباب المدينة زحاما كبيرا.

ومن جانبها شددت الأجهزة الأمنية من تواجدها بمحيط النادى وقامت بوضع بوابات إلكترونية لفحص المترددين، كما كثفت قوات الحماية المدنية وأجهزة الكشف عن المفرقعات من نشاطها بمحيط النادى والاستاد ومنطقة الخلفيات. 

ومن جانبه، شدد اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة علي استمرار متابعة غرفة العمليات الرئيسية لفعاليات بطولة الأمم الإفريقية 2019 اعتباراً من مساء اليوم   حيث يواجه المنتخب الوطني المصري نظيره الزمبابوي في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم.

وأكد المحافظ على استمرار عقد و ربط غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام مع غرفة  العمليات الفرعية بمديرية الشباب والرياضة ومدن ومراكز المحافظة لسرعة تلقي أي بلاغات أو إخطارات بأي أحداث تعكر صفو الأجواء وتقلل من فرحة الجماهير ومشجعي المنتخب الوطني أثناء سير المباراة، كما اكد اللواء هشام آمنة على أن كافة مراكز الشباب بنطاق المحافظة على أهبة الاستعداد لاستقبال الجماهير والمشجعين للمنتخب المصري، وتم توفير الأعداد الكافية من الكراسي وشاشات العرض لنقل الأحداث والفعاليات المختلفة المتعلقة بالبطولة ومواجهة الإقبال الكثيف من المواطنين من أبناء المحافظة ومنع دخول أي أعداد إضافية للساحات لضمان النظام وعدم تعريض حياة الأفراد للخطر، وكذا تأمين التيار الكهربائي بالتنسيق مع رؤساء مراكز الشباب مع الاهتمام بالنظافة العامة وتواجد سيارة إسعاف أمام كل ساحة تجمع رياضي. 

ووجه المحافظ  بتكثيف َالتمركزات الأمنية بنطاق مراكز الشباب التي يتواجد بها الجماهير والمشجعين وفي دائرة الكافيهات والمقاهي التي تقوم بعرض المباراة ، كما وجه  برفع درجة الاستعداد بإدارة الحماية المدنية والمرور والأمن والمستشفيات المركزية بدائرة المحافظة.

كما أهاب اللواء هشام آمنة جموع المواطنين، وناشد المشجعين بالتحلي بالأخلاق الرياضية الحميدة وتشجيع المنتخب الوطني.