أخر الأخبار

شاهد| «شمشون المنوفية» قوة خارقة أشد من الحديد

شمشون المنوفية
شمشون المنوفية

فوجئ أهالي قرية الخضرة التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، بظهور "شمشون" بينهم بقوته الخارقة ويدعى محمود عبد الحميد نور الدين وشهرته "محمود لاله"، 40 سنة،-موظف بالتربية والتعليم، يلتهم قطع الزجاج على أمعاء خاوية ليسد جوعه، كما يتناول " لاله"، اللحوم والحيوانات والطيور النيئة ببساطه شديدة ودون معاناة.

 
"بوابة أخبار اليوم"، التقت المواطن الأربعيني، والذي كشف عن مكنون ما يشعر به من قوة "خارقة" تختلف عن طبيعة البشر العاديين.

 

 وكانت بداية اكتشافه لتلك القوة الخارقة، عندما تدخل لفض مشاجرة بين شخصين بقريته حيث باغته أحد المتشاجرين بضربه على رأسه بقطعه حديد فالتوت على غير العادة ولم يصب بأي أذى كما لم ينزف دما من رأسه، وهنا تنبه المتشاجرون والحاضرون إلى أن هناك أمرا غير طبيعي بالمرة يتمتع به هذا الشاب، فأطلق عليه الجميع لقب "شمشون".

 

 
وقال محمود عبد العزيز: " بفضل الله أستطيع أن اسحب سيارة تريلا نقل بمقطورة بأسناني بعد تثبيت الحبال بها، وقمت كثيرا بسحب 4 سيارات مترابطين معا بأسناني دونما الشعور بأي عناء في ذلك".

 

 وتابع: " يتحمل قفصي الصدري مالا يتحمله الآخرين، حيث يتم وضع كتل أسمنتية على صدري ويتم تكسيرها بإحدى المرزبات التي تزن كتل كبيرة، ولا أشعر حيال ذلك بأي أذى".

 

واختتم حديثه قائلا: "أقوم بحمل الحيوانات الثقيلة في الحقل، وأمارس بتلك الوضعية بعض التمارين الرياضية العنيفة كالضغط مثلا، ولا أشعر بأي إرهاق"