خاص| كارمن سليمان: مستعدة لـ«بصاتك».. والتمثيل في إجازة

كارمن سليمان
كارمن سليمان

أعربت المطربة الشابة كارمن سليمان، عن سعادتها الكبيرة بنجاح تتر مسلسل "حكايتي" التي قدمته في شهر رمضان الماضي، مؤكدة على أنها كانت تجربة متميزة كما أنها تثق في اختيارات الشاعر نادر عبدالله والملحن خالد عز، كما أن المسلسل حقق نجاحًا كبير خلال عرضه في السباق الرمضاني.

 

وأضافت كارمن، أن تواجدها في الموسم الرمضاني من خلال تقديم تتر مسلسل، كان له مردود كبير عليها، حيث كانت حريصة على الاستماع من قبل إلى تترات المسلسلات قبل احترافها الغناء، لذلك كانت حريصة على أن تكون الأغنية معبرة أكثر عن قصة المسلسل.

 

وأبدت كارمن إعجابها بالتتر الذي قدمه كل من وأنغام، وشيرين، ودنيا سمير غانم، كما أن أغنية "يا بتفكر يا بتحس" لـشيرين التي غنته باللهجة اللبنانية لأول مرة، كانت جميلة للغاية وفقا لها.

 

 وعن تقديمها ميني ألبوم ديني في رمضان، أوضحت كارمن، أن غناء الأدعية الدينية يختلف عن تترات المسلسلات، كما أن كل نوع غنائي لديه محبيه، وهذه هي طقوس رمضان التي نشأنا عليها.

 

وكشفت كارمن، عن استعدادها لطرح أغنية سينجل باللهجة المصرية نهاية الشهر القادم، تحمل اسم "بصاتك"،  إلى جانب ألبوم خليجي يضم ١٠ أغنيات، مضيفة أنها حرصت على تقديم الألبوم الخليجي نظرًا لمطالبة جمهور الخليجي بألبوم أكثر من مرة، متابعة: "حان الوقت لتلبية طلبهم، والجمهور الخليجي يحب لهجتي".

 

وجددت كارمن تأكديها على أنها لا تفكر خلال الفترة الحالية في التمثيل بسبب انشغالها، ولكن خلال تجربتها في "الجزء الأخير من "ليالي الحليمة" كانت التجربة جيدة ولاقت استحسان الجمهور"، ولكنها الآن "مشغولة بالألبوم وابنها وبيتها".

 

وعن سعادتها بحفلها الأخير الذي أقيم علي هامش فعاليات المهرجان الصيفي في دار الأوبرا المصرية، أكدت كارمن أنها تعتبر المهرجان الصيفي أفضل مكان للغناء، وهي المرة الأولي التي ستغني فيها للمرة الأولى على المسرح المكشوف.