لجنة تسويق السياحة الثقافية تعلن عن فرص عمل لخريجي الوادي قريبا

لجنة التسويق الأقصر
لجنة التسويق الأقصر

كشفت لجنة تسويق السياحة الثقافية، عن اختيار محمد عثمان نائب رئيس غرفة شركات السياحة ، لمناقشة مشروعات التخرج لطلاب كلية السياحة و الفنادق بجامعة جنوب الوادي.


وقال " عثمان" في بيان صحفي اليوم، إن عودة الحركة بقوة ومؤشراتها الحالية تؤكد أن الطلب سوف يرتفع على دارسي السياحة و الفنادق خلال المستقبل، موضحا أن احد جوانب الحصول على تجربة سياحة مميزة هو مقدم الخدمة للسائح ، ومن هنا كان دور كلية السياحة و الفنادق في تقيم مشروعات التخرج التي يتقدم بها الطلاب للكلية .


و أضاف رئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية، أن المشروعات التي تقدم بها طلاب الكلية خلال العام الجاري مرتبط ارتباطا وثيقا بمنتج السياحة الثقافية، وذلك نتيجة لتأثير البيئة المحيطة بالكلية و تأثيرها علي الدارسين.

 


كما تابع أن من بين المشروعات التي تقدم بها الطلاب مشروع حول مستقبل السياحة الإلكترونية، و تأثيرها على مستقبل السياحة التقليدية، موضحا أن وجود الجانب العملي و التزامن مع قضايا القطاع يرفع من كفاءة دارسي السياحة.


و أكد "عثمان" أن لجنة تسويق السياحة الثقافية، بصدد توقيع بروتوكول تعاون مع كلية السياحة والفنادق جامعة جنوب الوادي، بهدف توفير فرص تدريب للطلاب في الفنادق و شركات السياحة و الفنادق العائمة.