بمشاركة السياح..

بالصور.. المنتجعات السياحية تستعد لكأس الأمم الأفريقية

 استعدادات المنتجعات السياحية لكأس الأمم الأفريقية
استعدادات المنتجعات السياحية لكأس الأمم الأفريقية

ينطلق بعد ساعات الماراثون الرياضي العالمي على الأراضي المصرية، وهو بطولة كأس الأمم الأفريقية، الذي تتكاتف كل جهود الدولة، لتخرج به أمام العالم، بمظهر يليق بمصر و بشعبها العظيم.

وضعت المنتجعات السياحية صورًا و فيديوهات، استعدادا لانطلاق فعاليات المبارايات اليوم، و ظهر في الصور مشاركة السياح وهم يلتقطون الصور تذكيرية بجانب شعار البطولة.

و من جانبه أكد كامل أبو علي رئيس لجنة الأنشطة السياحية باللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا 2019 ، أن مثل تلك الاحداث تعكس صورة مصر الإيجابية، و تحسن الصورة الذهنية عن مقاصدنا السياحية، و ترسخ لصورة مصر المتحضرة أمام العالم كله.

وناشد أبو على كل العاملين بالسياحة بضرورة تدعيم نجاح البطولة من خلال عرض المباريات فى كل المنتجعات السياحية المصرية من الآسكندرية حتى أسوان، ودعوة السائحين الآجانب للاستمتاع بالمباريات، وتحضير عروض فنية جذابة مصاحبة للحدث لنقل الصورة الذهنية للبطولة لكل دول العالم.

وأشار إلى أن لجنة السياحة بالبطولة لا تهتم فقط بالأماكن السياحية، بل تسعى لتغيير ثقافة استقبال الضيوف، وأن يصبح كل مصري مرشدا سياحيا يروج لمصر التى تستحق أن يشاهدها العالم كله بشكل أفضل مشددًا على أن البطولة تعد فرصة ذهبية لجذب كل أنواع السياحة ..

الجدير بالذكر أن لجنة الأنشطة السياحية باللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا أطلقت حملة توعية على السوشيال ميديا لتشجيع الجماهير المصرية على المشاركة بإيجابية فى إنجاح البطولة ونشر السلوكيات الإيجابية بدءا من استقبال السياح بابتسامة من لحظة وصولهم بالمطارات المصرية مرورا بسلوكيات إيجابية كنظافة الأماكن السياحية وأيضا الالتزام الشديد بالتشجيع المثالى لمنتخب بلدك والمنتخبات المشاركة منها تحت شعار " شاركنا بأفكارك للاستفادة من البطولة سياحيا لمصر" .